آخر الأحداث والمستجدات 

بعد انتخاب رئيس جديد لها.. غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس تعقد أولى دوراتها

بعد انتخاب رئيس جديد لها.. غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس تعقد أولى دوراتها

صادقت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس – مكناس، الخميس خلال أشغال جمعها العام العادي، بالإجماع، على برنامج عملها لسنة 2023، في إطار تنزيل المخطط الاستراتيجي للغرفة للفترة 2027-2023 ، وتفعيلا للالتزامات المتضمنة في مخطط تطوير الغرفة.

وقد تم إعداد مشروع برنامج العمل لسنة 2023 بناء على الأهداف الاستراتيجية والأهداف التنفيذية التي تضمنها المخطط الاستراتيجي والتي يتم تنزيلها على شكل مشاريع أو إجراءات.

 

في هذا الإطار، تم تحديد الأولويات بخصوص الإجراءات والمشاريع المبرمجة، والأخذ بعين الاعتبار الإمكانات المالية الممكن تعبئتها خلال سنة 2023.

 

وتتمثل الأهداف الاستراتيجية لبرنامج عمل الغرفة للسنة الحالية، من بين أمور أخرى، في تحسين وتقوية أداء هياكل الغرفة، وتقوية دور أعضائها، وتنويع الخدمات المقدمة للمنتسبين وتحسين جودتها، وتحسين جاذبية الجهة ومناخ الأعمال، والمساهمة في إنجاز مشاريع ذات وقع مباشر على اقتصاد الجهة.

 

وتميز هذا اللقاء، الذي ترأسه رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس – مكناس، حمزة بنعبد الله، بالمصادقة على مشروع محضر الجمع العام العادي للغرفة برسم الدورة الثانية لسنة 2022، وتقديم التقرير الأدبي لأنشطة الغرفة إلى غاية فبراير 2023، والحصيلة السنوية لعمل الغرفة لسنة 2022، والمصادقة على الحساب المالي للغرفة برسم سنة 2022.

 

كما عرف هذا اللقاء، بالخصوص، المصادقة على مشروع ميزانية الغرفة برسم سنة 2023 والمصادقة عليه، وتقديم عرض حول تقدم تنزيل مخطط تطوير الغرفة، والمصادقة على عدد من مشاريع اتفاقيات الشراكة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : و م ع
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-04-16 00:36:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك