آخر الأحداث والمستجدات 

الشامي : الملتقى الدولي للفلاحة حقق معظم أهدافه وعدد الزوار تجاوز 920 ألف

الشامي : الملتقى الدولي للفلاحة حقق معظم أهدافه وعدد الزوار تجاوز 920 ألف

أكد جواد الشامي، المندوب العام للملتقى الدولي للفلاحة بمكناس، أن الدورة 15 من هذا الحدث الدولي، حققت معظم أهدافها، سواء من حيث عدد العارضين والحضور الدولي ومساحة العرض، وكذا عدد الزائرين.

وقال الشامي خلال ندوة صحفية عقب اختتام فعاليات الدورة 15 من الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس، أن عدد الزائرين بلغ إلى حدود مساء يوم الأحد 7 ماي الجاري، 923 ألف زائر.

 

وعلى مستوى الحضور الدولي، أكد المندوب العام للملتقى الدولي للفلاحة، أن 70 دولة كانت ممثلة خلال فعاليات هذه السنة، بعدما كانت هذه التمثيلية لا تتجاوز 60 دولة خلال الدورة السابق من هذا الحدث الدولي.

 

بالنسبة للعارضين، أكد الشامي أنه تم تسجيل مشاركة 1376 عارض من أصل 1400 عارض كان مبرمجا، فيما بلغت مساحة العرض بدورها ارتفاعا هذه السنة مقارنة مع الدورات السابقة للمعرض الدولي للفلاحة، بما يناهز 18 هكتار، من بينها 110 ألف متر مربع مغطاة بالكامل. 

 

هذا وبلغ عدد التعاونيات المشاركة في دورة هذه السنة من الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس، أزيد من 500 تعاونية جلها تعاونيات نسائية وقروية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-05-07 18:49:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك