آخر الأحداث والمستجدات 

بعد ثمان مواسم عجاف.. الكوديم يحقق الصعود للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني

بعد ثمان مواسم عجاف.. الكوديم يحقق الصعود للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني

نجح النادي المكناسي،اليوم السبت 13 ماي، في تحقيق الصعود للدوري الاحترافي الدرجة الثانية، بعد تعادله اليوم في مباراة الجولة ال29 من بطولة الهواة لكرة القدم، أمام مستضيفه أولمبيك اليوسفية، وتعادل مطارده نادي تيزنيت مع شباب مريرت.

بعزيمة الرجال وصمود الأنصار، فريق عريق لطالما ظل غريق في حفرة الهواة طيلة سبع سنوات، شاء أن يحقق اليوم حلم الصعود للقسم الثاني من البطولة الاحترافية.

 

وحقق النادي المكناسي مسارا جيدا في منافسات بطولة الهواة، ليرافق الكوكب المراكشي الى القسم الثاني من البطولة الاحترافية،ويتطلعان للعودة لمكانتهما المستحقة واسترجاع ذكريات أيام المجد التي بصموا عليها قبل سنوات.

 

ويعد النادي المكناسي واحدا من الأندية المغربية الكلاسيكية في البطولة الاحترافية، حيث سبق أن رفع علم المملكة المغربية في منافسات قارية وعربية جابه فيها كبار القارة الإفريقية كنادي الزمالك المصري وأسيك ميموزا الايفواري وشباب بلوزداد الجزائري، وسبق للنادي المكناسي العريق أن توج بلقب كأس العرش موسم 65/66، كما تألق في البطولة العربية موسم 2007 إضافة إلى تتويجه بلقب البطولة المغربية سنة 1995 مع المدرب عبد القادر يومير.

 

فهنيئا لنادي العاصمة الإسماعيلية، ومتمنياتنا له بالمواصلة على نفس الدرب حتى الصعود للقسم الوطني الأول.

 

ديما كوديم

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عمر اسماعيلي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-05-14 02:06:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك