آخر الأحداث والمستجدات 

تسجيل إقبال جماهيري كثيف يقدر بمئات الآلاف على الأيام المفتوحة للأمن الوطني بفاس

تسجيل إقبال جماهيري كثيف يقدر بمئات الآلاف على الأيام المفتوحة للأمن الوطني بفاس

بلغ عدد الوافدين على فضاء أيام الأبواب المفتوحة، التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني هذه السنة بمدينة فاس، خلال اليومين الأولين من هذه التظاهرة المجتمعية 344 ألف و100 زائر.

وأوضحت اللجنة المنظمة لهذه التظاهرة، التي ستتواصل فعالياتها إلى غاية 21 ماي الجاري، أن الأبواب المفتوحة تواصل تسجيل إقبال جماهيري كثيف، خصوصا من جانب تلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية والخاصة وباقي الشرائح المجتمعية، إذ ناهز عدد الوافدين على الفضاء في اليوم الثاني 200 ألف زائر، ليصل مجموع الضيوف والزوار خلال اليومين الأولين من هذه التظاهرة المجتمعية إلى 344 ألف و100 زائر.

 

 كما شارك في مواكبة وتغطية أنشطة هذه التظاهرة خلال اليومين الأولين ، وفق اللجنة المنظمة، 72 وسيلة إعلامية، محلية وجهوية ووطنية ودولية .

 

 وبحسب المصدر ذاته ، فقد قدم أطر الأمن الوطني، الذين يشرفون على الأروقة المقامة في فضاء أيام الأبواب المفتوحة ، خلال اليومين الأولين من هذه التظاهرة، ما مجموعه 216 تصريحا صحافيا لمختلف المنابر الإعلامية والقنوات التلفزية والمحطات الإذاعية التي تواكب هذه التظاهرة المجتمعية في بعدها التواصلي. وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، يشير المصدر، قد نظمت هذه السنة الاحتفال السنوي بمناسبة ذكرى تأسيسها السابعة والستين بمدينة فاس، بالتزامن مع انطلاق النسخة الرابعة لأيام الأبواب المفتوحة للشرطة، وهو الحفل الذي عرف حضور العديد من الضيوف، من بينهم وزراء ومسؤولين في قطاعات حكومية وقضائية وعسكرية، وممثلين عن مؤسسات أمنية وطنية وأجنبية معتمدة بالرباط، وشخصيات مدنية وفاعلين خواص، وأطر من المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بالإضافة إلى ممثلي العديد من وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : و م ع
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-05-19 22:31:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك