آخر الأحداث والمستجدات 

الكرة الطائرة المكناسية تنجح في العبور إلى نهائي كأس العرش والسلة تتعثر في التأهل إلى القسم الممتاز

الكرة الطائرة المكناسية تنجح في العبور إلى نهائي كأس العرش والسلة تتعثر في التأهل إلى القسم الممتاز

مواصلة للنتائج الحسنة التي حققها فريق النادي المكناسي بجميع فروعه خلال هذا الموسم، تمكن فرع الكرة الطائرة ذكور من التأهل لنهائي الكأس العرش،يومه السبت، فيما تعثر فريق كرة السلة ذكور المنشق عن المكتب المديري في تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز.

وتمكن فريق النادي المكناسي فرع الكرة الطائرة في حسم نتيجة المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة لصالحه بثلاث جولات لواحدة، وذلك بالقاعة المغطاة لمدينة العرائش، الأمر الذي أهله لبلوغ نهائي كأس العرش.

 

في المقابل تعثر النادي المكناسي لكرة السلة الأحادي النشاط ذكور، في مباراة نصف نهائي بطولة القسم الأول، أمام فريق الأمل الرياضي الحسيمي، بقاعة تازة العليا، زوال يومه السبت، وهو ما فوت عليه فرصة الصعود إلى القسم الممتاز، ما يحتم على إدارة الفريق مضاعفة الجهود والتركيز أكثر على فريق الذكور خلال المواسم المقبلة، عوض الاستثمار في فريق الإناث وانتداب محترفات من خارج البطولة وخارج مدرسة النادي، الأمر الذي استنزف ويستنزف ميزانية الفريق المنشق عن المكتب المديري.

 

هذا وتعاني مختلف فروع النادي المكناسي المنشقة عن المكتب المديري من أزمات في التسيير والنتائج، كان آخرها للسباحة المكناسية التي غابت عن تمثيل المدينة في بطولة كأس العرش التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للسباحة مطلع الشهر الجاري بفضاء المسبح الأولمبي بمدينة الفنيدق، في الوقت الذي كان سباحوا وسباحات النادي المكناسي والى حدود الماضي القريب يعتلون منصات التتويج في مختلف البطولات المنظمة وطنيا وقاريا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-05-20 23:02:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك