آخر الأحداث والمستجدات 

بمشاركة 200 طالب وطالبة.. جامعة مولاي اسماعيل تحتضن البطولة الوطنية الجامعية لألعاب القوى

بمشاركة 200 طالب وطالبة.. جامعة مولاي اسماعيل تحتضن البطولة الوطنية الجامعية لألعاب القوى

تستعد الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية، لتنظيم البطولة الوطنية الجامعية الرابعة والعشرون لألعاب القوى بمدينة مكناس، وذلك أيام 23 – 24 و25 ماي 2023، بملعب 20 غشت بمكناس.

وتتشرف العصبة الجهوية للرياضة الجامعية بجامعة مولاي إسماعيل مكناس، بتنسيق مع جامعة الأخوين، باحتضان هذا الحدث الرياضي الوطني المتميز، الذي يشكل إضافة نوعية إلى المشهد الرياضي الجامعي عموما، كما أنه سيمكن من إضفاء نوع من الحركية والإشعاع على الساحة الرياضية الطلابية، وأن يلبي بشكل هادف وبناء تطلعات واهتمامات جميع الطلبة، وذلك في إطار استراتيجية جامعة مولاي إسماعيل الدائمة والداعمة لسياسة الانفتاح من أجل إبراز دورها كعامل حاسم في مسار التنمية الرياضية.

 

وللإشارة سيعرف الحدث مشاركة أزيد من 200 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المغربية، وسيتم خلاله توزيع الميداليات على مختلف الفرق المتوجة، كما سيتم انتقاء المنتخب الوطني الجامعي لألعاب القوى، الذي سيمثل بلادنا في بطولة العالم الجامعية لهذه الرياضة مطلع شهر غشت المقبل بدولة الصين الشعبية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-05-22 20:58:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك