آخر الأحداث والمستجدات 

الأبواب المفتوحة للأمن الوطني.. أزيد من مليون زائر

الأبواب المفتوحة للأمن الوطني.. أزيد من مليون زائر

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عدد زوار فضاء الأبواب المفتوحة للأمن الوطني التي نظمت بفاس، خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 21 ماي الجاري، بلغ مليون و150 ألف زائر، محققا رقما قياسيا مقارنة مع الدورات السابقة.

وأبرز بلاغ للمديرية العامة، أن يوما السبت والجمعة 19 و20 ماي عرفا حضورا جماهيريا غفيرا، حيث فاق عدد الزوار خلال هذين اليومين أكثر من 630 ألف زائر.

 

وأوضح البلاغ، أن النسخة الحالية من أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني التي أقيمت بمدينة فاس،  تميزت بتنظيم 31 رواقا موضوعاتيا، يعرف بمختلف التخصصات المهنية والشرطية، ويستعرض مختلف التكنولوجيات والتقنيات التي طورتها المديرية العامة للأمن الوطني لخدمة المواطنين، فضلا عن رواقين مشتركين بين مصالح الأمن الوطني وكل من المجلس الوطني لحقوق الإنسان، والوكالة الوطنية للسلامة الطرقية.

 

كما واصلت هذه النسخة مسار الانفتاح على مختلف فعاليات المجتمع المدني والشركاء المؤسساتيين، من خلال تنظيم سلسلة من الندوات واللقاءات العلمية، التي شارك فيها خبراء وممثلين عن مختلف القطاعات الحكومية والمهنية، والتي تعنى بمختلف المواضيع ذات الأهمية والراهنية، من قبيل آلية "طفلي مختفي".

 

هذا وتراهن المديرية العامة للأمن الوطني من خلال تنظيم هذه الأيام المفتوحة بشكل دوري وفي مدن مختلفة إلى تعزيز شرطة القرب، وتدعيم الانفتاح المرفقي للمرفق العام الشرطي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عمر الإسماعيلي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-05-22 21:39:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك