آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور.. سلسلة كافي شوب دهب تفتتح فرعها الخامس بمكناس وال67 وطنيا بحي المنصور

بالصور.. سلسلة كافي شوب دهب تفتتح فرعها الخامس بمكناس وال67 وطنيا بحي المنصور

بعد حمرية، روامزين، الزيتون، ويسلان، تعززت سلسلة كوفي "دهب" بمكناس، بفرع جديد تم افتتاحه اليوم الأحد بحي المنصور على مستوى شارع محمد السادس بين مقر ولاية الأمن والمسجد المحمدي، أمام المديرية الجهوية ومركز التكوين المهني.

الفرع الجديد لكافي "دهب"، هو الفرع رقم 67 على الصعيد الوطني، والفرع الخامس على مستوى العاصمة الإسماعيلية مكناس، لهذه العلامة التجارية المنتشرة بمختلف ربوع المملكة، والمعروفة بجودة خدماتها ومنتجاتها، إضافة إلى أسعارها التنافسية.

 

ويأتي افتتاح الفرع الجديد لسلسلة كافي شوب دهب، تجاوبا مع مطالب عشرات المواطنين المكناسيين بمنطقة المنصور مرجان، من الزبناء الأوفياء وعشاق منتجات قهوة دهب، التي حققت نجاحا باهرا في مختلف ربوع المملكة، باعتبارها أول شركة مغربية بأطر وكفاءات وطنية تتوفر على هذا العدد من الفروع وتوفر مئات مناصب الشغل.

 

حفل افتتاح الفرع الجديد لسلسلة كافي "دهب" بحي المنصور، تميز بحضور المدير العام للشركة السيد إبراهيم أسويق، والإعلامي البارز على مستوى مدينة مكناس المنشط الإذاعي عزيز العبوبي، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات المحلية وممثلي وسائل الإعلام. 

 

وفي تصريح لمكناس بريس، أكد مدير الشركة السيد إبراهيم أسويق، أن سر نجاح العلامة التجارية لقهوة "دهب"، يتمثل في جودة ولذة مذاقها، الذي يعتبر مزيجا من أجود أنواع البن المستوردة من مختلف دول العالم كاندونيسيا والهند، مؤكدا أن بعض المنتجات التي توفرها الشركة حلوة المذاق طبيعيا والبعض الآخر يمتاز بحموضة طبيعية لها شريحة واسعة من العشاق، إضافة الى باقي الأنواع الأخرى الأكثر تداولا على الصعيد الوطني. وحسب نفس المتحدث، فكوفي "دهب" هي "قهوة الشعب" نظرا لتناسب جودتها مع أسعارها التي تبقى متاحة لجميع المواطنين، باختلاف الأذواق.

 

هذا وتميز حفل الافتتاح بتوزيع أكواب مجانية لمختلف أنواع قهوة ذهب، فضلا عن باقي المنتجات من الحلوى والبسكويت الذي تنتجه بشكل حصري العلامة التجارية "دهب"، مجانا على الحاضرين من عامة المواطنين.

 

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة كافي شوب "دهب" تعرض إلى جانب أجود أنواع القهوة، منتجات أخرى ذات جودة عالية كالحلويات والمشروبات الساخنة والباردة التي لها علاقة بالقهوة، إضافة الى الشاي، و العسل الذي يتم توزيعه بشراكة مع إحدى التعاونيات المرخص لها من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-06-27 00:03:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك