آخر الأحداث والمستجدات 

لأول مرة في تاريخه.. المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة بطلا لإفريقيا بعد فوز مستحق على مصر

لأول مرة في تاريخه.. المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة بطلا لإفريقيا بعد فوز مستحق على مصر

فاز المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة بلقب كأس إفريقيا في فئته، بعدما تغلب على المنتخب المصري بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء السبت على أرضية ملعب محمد الخامس.

في بداية المباراة، حاول المنتخب المغربي تسجيل هدف مبكر عبر هجمات لكنها لم تكن كافية لتجاوز حارس المنتخب المصري. وفي الدقيقة العاشرة، تمكن المنتخب المصري من تسجيل هدف عن طريق محمود صابر من تسديدة من مسافة 30 متر.

 

بعد خمس دقائق فقط من تسجيل هدف التقدم، تلقى محمود صابر بطاقة حمراء بسبب تدخله العنيف على عبد الصمد الزلزولي. استغل المنتخب المغربي النقص العددي للفريق المصري وبدأ يضغط لتعديل النتيجة.

 

وفي الدقيقة 37، تمكن المنتخب المغربي من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب يانيس بكراوي بعد تمريرة رائعة من بلال خنوس. انتهت الجولة الأولى بتعادل 1-1.

 

في الشوط الثاني، شهدنا تبادل الهجمات بين الفريقين دون أن يتغير النتيجة. قدم المنتخب المغربي أفضلية وبدأ يضغط بشكل أكبر خلال الـ 20 دقيقة الأخيرة من المباراة، لكنه لم يتمكن من استغلال النقص العددي للمنتخب المصري. من جانبه، اعتمد المنتخب المصري على الهجمات المرتدة وأحدثت بعض الخطورة على مرمى المنتخب المغربي.

 

في الدقيقة 83، تاحت فرصة سانحة للمنتخب المغربي لتسجيل الهدف، لكن إسماعيل صيباري فشل في استغلالها. وفي الدقيقة 91، كاد أمين الوزاني أن يسجل هدف التتويج لولا تصدي الحارس المصري.

 

انتهى الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل 1-1، وتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية. نجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف الفوز والتتويج في الوقت المضاف من الشوط الإضافي الأول عن طريق اللاعب أسامة ترغالين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-07-09 01:06:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك