آخر الأحداث والمستجدات 

مدرسة منتدى العلم الخاصة تعزز العرض التربوي بمكناس بتجزئة منازل الإسماعيلية وهذه ميزتها

مدرسة منتدى العلم الخاصة تعزز العرض التربوي بمكناس بتجزئة منازل الإسماعيلية وهذه ميزتها

تم مساء أول الأحد 9 يوليوز 2023، افتتاح مؤسسة منتدى العلم الخاصة، الكائنة بجماعة ايت ولال، بمحاذاة تجزئة منازل الإسماعيلية بطريق أكوراي، بحضور عدد من الفعاليات التربوية والاقتصادية وممثلي وسائل الإعلام.

حفل افتتاح مؤسسة منتدى العلم الخاصة، تميز بتنظيم أنشطة ترفيهية وثقافية لفائدة أطفال المنطقة، الذين حجوا بكثافة رفقة أفراد أسرهم للاطلاع على تجهيزات ومرافق المدرسة الجديدة، والعرض التربوي الذي تقدمه.

 

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، كشف السيد أحمد بوزياني، المدير العام للمؤسسة، أن مدرسة منتدى العلم جاءت لتعزز التربوي بمدينة مكناس، بالتركيز ليس فقط على المناهج التعليمية وتدريس اللغات الأجنبية الذي يعتبر من صميم عملها، بل بالتركيز كذلك على الأنشطة الموازية سيما ما يتعلق بالبرمجة والاعلاميات والروبوتيك، ومختلف العلوم الحديثة لما لها من أهمية في بناء شخصية المتعلم بشكل يواكب التطورات التي يعرفها العصر، وقد عبأت المؤسسة لهذه الغاية مختلف الوسائل الضرورية وعلى رأسها القاعة المتعددة التخصصات وقاعات الورشات.

 

وحسب نفس المتحدث، فتتوفر المدرسة على أربعة طوابق، وفضاء فسيح يضم إضافة إلى الحجرات الدراسية، والمرافق الصحية والترفيهية، مكتبة وقاعة متعددة الاختصاصات وقاعات للمعلوميات، مؤكدا أن عملية التسجيل للموسم الدراسي 2023-2024، قد انطلقت بالنسبة للتعليم الأولي والابتدائي، وهما التخصصان الحصريان للمؤسسة وطاقمها الإداري والتربوي الذي راكم خبرة طويلة في المجال تقدر ب20 سنة.

 

هذا وتم على هامش حفل الافتتاح تنظيم الأبواب المفتوحة لمدرسة منتدى العلم، التي من خلالها قام آباء وأولياء وأمهات التلاميذ بتفقد كافة مرافقها وحجراتها الدراسية، مصحوبين بالطاقم التربوي والإداري الذي قدم لهم كافة الشروحات اللازمة.

 

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة منتدى العلم تتواجد على مستوى طريق أكواري غير بعيد عن المركز التجاري مرجان، بمحاذاة إقامة منازل الإسماعيلية.

 

للاستفسار أكثر عن المؤسسة المرجو الاتصال عبر الهاتف أو الواتساب بهذا الرقم:

 

+212631-320529

 

أو زيارة الصفحة الخاصة للمؤسسة على الفيسبوك : 

 

https://www.facebook.com/ecole.forum.scientifique

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-07-12 05:56:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك