آخر الأحداث والمستجدات 

المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولى بمكناس تنظم حفل نهاية الموسم الدراسي

المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولى بمكناس تنظم حفل نهاية الموسم الدراسي

نظمت المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولى بمكناس، يوم أمس الإثنين، بقاعة دار الثقافة الفقيه المنوني، حفل نهاية الموسم الدراسي 2022 2023.

الحفل انطلق بكلمة لسعيدة خاما، المسؤولة الإقليمية عن المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي بعمالة مكناس، استعرضت خلال أهم محطات المؤسسة خلال الموسم الدراسي الحالي، سواء الجانب المتعلق بالاتفاقيات الموقعة أو عدد وحدات التعليم الأولي التي جرى افتتاحها.

 

نفس المتحدثة، قالت أن الموسم الحالي، تميز بانتقاء 39 من مربيات ومربي التعليم الأولى فوج 2023، بشراكة مع وكالة إنعاش التشغيل وقسم العمل الاجتماعي بعمالة مكناس والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية، مؤكدة في عرض لها قدمته بالمناسبة، أن انطلاق عملية تكوينهم انطلقت الأسبوع الماضي تحت "إشراف السيد عبد المالك بالحبيب رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة مكناس والسيد المهدي الشعشوعي مكلف بمشروع التعليم الأولى بنفس القسم"، موجهة في نفس الكلمة شكرها الخاص ل"قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة مكناس على التعاون والدعم الدائمين".

 

وتميز الحفل بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية وعدد من أطر المديرية، وأطر فرع المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي بعمالة مكناس، فضلا عن السيد إدريس أعراب رئيس مصلحة بقسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة مكناس.

 

وعرف الحفل تقديم فقرات فنية وثقافية من إنجاز براعم التعليم الأولى وتأطير مربي ومربيات المؤسسة، قبل أن يختتم بتوزيع الجوائز والهدايا على المتفوقين وتكريم عدد من الأطر التربوية والإدارية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-07-11 15:23:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك