آخر الأحداث والمستجدات 

أربعة تلاميذ من مؤسسة لابيل إكسيلونس يخلقون الحدث ويتصدرون نتائج الشهادة الابتدائية بمكناس

أربعة تلاميذ من مؤسسة لابيل إكسيلونس يخلقون الحدث ويتصدرون نتائج الشهادة الابتدائية بمكناس

خلق أربعة تلاميذ من مؤسسة لابيل اكسلانس الخاصة بمكناس، الحدث في نتائج الامتحان الإقليمي لنيل شهادة الدروس الابتدائية، بتحقيقهم لأعلى المعدلات بشكل متسلسل، مجسدين الشعار الذي اختارته المؤسسة "جميعا من أجل التفوق والتميز".

وخصصت إدارة المؤسسة، صبحية احتفالية، يومه الأربعاء، للاحتفاء بإنجاز التلاميذ الأربعة، ويتعلق الأمر بالتلميذ بوياطو خليل الذي حصل على معدل 9,90 ، متبوعا بالتلميذة العلوي طاهري لينا التي حصلت على معدل 9,88، ثم التلميذة المصمودي أسمهان التي حصلت على معدل9,85 ، فيما المركز الرابع كان من نصيب التلميذ مخفي محمد أمين الذي حصل على معدل 9,82 .

 

وفي كلمة بالمناسبة، أكد المدير العام لمؤسسة "لابيل اكسلانس"، الدكتور عبد الاله الناديري، أن ما حققه التلاميذ الأربعة بتصدرهم لنتائج امتحان نيل الشهادة الابتدائية على صعيد مديرية مكناس، لم يكن وليد الصدفة أو حلما، بل ثمرة اجتهاد ومثابرة أبان عنها المتفوقون طيلة الموسم الدراسي، فضلا عن حسن خلقهم وتربيتهم، ما يشكل مصدر فخر واعتزاز لمؤسستهم، التي تحولت بفضلهم إلى منارة للعلم والمعرفة.

 

وعبر الدكتور عبد الاله الناديري، عن شكره وامتنانه لكافة الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، مؤكدا أن مجهوداتهم ساهمت في تحقيق الأهداف المسطرة والمرجوة، معربا كذلك عن خالص تقديره لأسر وأولياء التلاميذ، مؤكدا أن الشراكة النموذجية والمتميزة التي تربطهم بالمؤسسة لها دور كبير في تربية وتعليم وتكوين جيل جديد والوصول به إلى بر الأمان، سائلا من الله عز وجل في ختام كلمته التوفيق والسداد.

 

هذا وتميز الحفل بإلقاء كلمات شكر وعرفان، من طرف التلاميذ المتفوقين وأولياء أمورهم، وممثلين عن هيئة التدريس والإدارة، أجمعوا فيها على دماثة خلق التلاميذ المتفوقين واستحقاقهم لأعلى المعدلات، وعن نجاعة الاستراتيجية التربوية التي تعتمدها المؤسسة التي لا تدخر جهدا في توفير كافة الوسائل والإمكانات والبيئة المناسبة للتميز والنجاح والتحصيل العلمي والتربوي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-07-12 20:19:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك