آخر الأحداث والمستجدات 

السلطات تغلق أشهر متجرين بمحيط المركز التجاري مرجان بمكناس

السلطات تغلق أشهر متجرين بمحيط المركز التجاري مرجان بمكناس

أغلقت السلطات المحلية، صبيحة يومه الثلاثاء، متجرين شهيرين يقعان بمحيط المركز التجاري مرجان، الكائن بجماعة ايت ولال، بمكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالعملية أشرف عليها رئيس دائرة عين عرمة، وقائد قيادة عين عرمة، مرفوقين بقائد المركز القضائي للدرك الملكي لعين عرمة وعناصر القوات المساعد وأعوان السلطة.

 

وحسب نفس المصدر، فيأتي إغلاق المتجرين، على خلفية عدم توفرهما على التراخيص اللازمة لممارسة نشاطهم التجاري، ويتعلق الأمر بأحد الماركات الشهيرة لبيع الملابس، ومتجر لبيع التجهيزات المنزلية ومواد الصيانة.

 

ويأتي قرار إغلاق المتجرين، بعد توجيه إشعار للمعنيين بالأمر، يدعوهم إلى تسوية وضعيتهم القانونية والحصول على رخصة الإستغلال، إلا أنهما تخلفا عن ذلك داخل الآجال القانونية، مما دفع السلطات إلى التدخل والقيام بالمتعين.

 

تجدر الإشارة إلى أن المركز التجاري مرجان طريق الرباط، عرف خلال السنوات الأخيرة توسعا كبيرا، من خلال جذب مجموعة من الاستثمارات تتعلق بماركات شهيرة للألبسة والتجهيزات، فضلا عن مطعم ماكدونالد الذي جرى افتتاحه نهاية صيف السنة الماضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-07-18 20:11:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك