آخر الأحداث والمستجدات 

وزير الفلاحة يحل بجهة فاس مكناس للتوقيع على اتفاقية إنجاز مشروع ضخم بمكناس

وزير الفلاحة يحل بجهة فاس مكناس للتوقيع على اتفاقية إنجاز مشروع ضخم بمكناس

من المرتقب أن يحل وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، يوم غد الأربعاء بجهة فاس مكناس للإشراف على توقيع عدد من الاتفاقيات المهمة المندرجة في إطار برنامج الوزارة الجيل الأخضر.

جولة الوزير ستنطلق من مقر ولاية الجهة بمدينة فاس، حيث سيتم تقديم مختلف المشاريع المرتبطة بعصرنة وتحديث أسواق الجملة والأسواق الأسبوعية والمجازر البلدية، على صعيد الجهة، والمندرجة ضمن برنامج الجيل الأخضر 2020-2030.

 

وارتباطا بالموضوع، سيتم خلال نفس المناسبة التوقيع على اتفاقية إطار، تضم العديد من الشركاء من بينهم جماعة مكناس، لإنشاء سوق جهوي للجملة على مستوى مدينة مكناس، وهو المشروع الذي سبق أن صادق عليه مجلس الجماعة وتم اقتناء العقار المخصص له بالمنطقة الصناعية أكروبوليس بطريق الحاج قدور، وسيحل محل سوق الجملة الحالي المتواجد بمدخل حي البساتين.

 

هذا وسينتقل الوفد الذي يترأسه وزير الفلاحة، إلى مدينة مكناس لتدشين الفضاءات الجديدة لمجازر "بيو بيف BIO BEEF" واستعراض مشروع تثمين اللحوم الحمراء على صعيد جهة فاس مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-07-26 00:02:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك