آخر الأحداث والمستجدات 

رسميا.. المدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF Business School معترف بها من طرف الدولة

رسميا.. المدرسة العليا للمحاسبة و المالية  HECF Business School معترف بها من طرف الدولة

تتويجا لمسارها المتميز على مستوى الدراسات العليا في شتى تخصصات مجال تسيير المقاولات ، حصلت المدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF، بصفة رسمية على اعتراف الدولة، ما يخولها منح شهادات ودبلومات معترف بها من طرف كافة القطاعات الحكومية المعنية.

وفي تصريح للموقع، كشف  السيد عبد الكريم موسى بصفته المؤسس، أن حصول المدرسة العليا للمحاسبة و المالية  HECF Business School من خلال فرعها بفاس، على اعتراف الدولة، ما هو إلا نتاج مجهودات جبارة ومسار متميز وناجح، قطعته المؤسسة على مدى عدة سنوات، ما جعلها اليوم تتبوأ مكانة مرموقة ضمن نسيج مؤسسات التعليم العالي الخاص على صعيد المملكة.

 

وأعرب نفس المتحدث عن ارتياحه لسلسة النتائج والمكتسبات التي حققتها المؤسسة، بفضل الانخراط الفعلي لكافة أطرها الإدارية والتربوية، معربا في الوقت ذاته عن سعادته بتزامن حصول المؤسسة على اعتراف الدولة، مع الذكرى 24 لعيد العرش المجيد، المناسبة التي تحظى برمزية كبيرة وسط مكونات الشعب المغربي، مهنئا جلالة الملك ومعه الأسرة الملكية الشريفة بهذه الذكرى التي تعتبر فرصة لتجديد فروض الطاعة والولاء لعاهل البلاد، حفظه الله وبارك في عمره.

 

وتوفر المؤسسة من خلال فرعيها بمدينة فاس ومكناس، عرضا يواكب آخر تطورات ومتطلبات سوق الشغل بالمغرب، من حيث التكوين في مجالات المحاسبة والمالية والتسويق ...، وهو ما ساهم في رفع نسبة اندماج خريجيها في عالم الشغل، بكبريات المؤسسات البنكية والشركات الخاصة خارج و داخل أرض الوطن بمختلف مدن المملكة.

 

تجدر الإشارة الى أن المدرسة العليا للمحاسبة والمالية HECF Business School ، التي يوجد مقرها بمدينتي مكناس وفاس، في بلاغ لها، أنها شرعت في فتح باب التسجيل للموسم الجامعي 2023/2024، لولوج السنة الأولى لجميع الشعب، الى جانب فتح باب التسجيل بجميع المسالك، التي توفرها المدرسة بشراكة مع عدة مؤسسات جامعية مغربية وأجنبية (الإجازة، الماستر...)، وذلك استعدادا للموسم الجامعي المقبل.

 

 وتتوفر المؤسسة على مجموعة شعب الإجازة المهنية Bac+3 في تخصصات متعددة (المحاسبة و التسيير، المالية و البنك، التجارة و التسويق ...)، إضافة إلى شعب الماستر 5 +Bac (التدقيق و مراقبة التسيير، المالية والأبناك و التأمين، التسويق و استراتيجية التجارة الرقمية)، وعدة تخصصات أخرى بشراكة مع مؤسسات عليا و جامعات دولية في إطار ثنائية الديپلوم (Double diplomation)..

 

للتسجيل يمكنكم زيارتنا في أحد مقراتنا أو التواصل معنا :

 

مكناس : إقامة پاستور شارع پاستور ،مقابل سينما كاميرا .

 / 0535528384

0661471299

 

فاس : شارع أبي حامد الغزالي أكدال المدينة الجديدة - بالقرب من القنصلية الفرنسية.

 / 0535942173

0607304050

 

www.hecf.ac.ma

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-08-07 13:56:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك