آخر الأحداث والمستجدات 

بتعاون مع مركز تحاقن الدم بمكناس.. مستشفى الحاجب الإقليمي ينظم حملة للتبرع بالدم

بتعاون مع مركز تحاقن الدم بمكناس.. مستشفى الحاجب الإقليمي ينظم حملة للتبرع بالدم

تحت شعار "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعًا"، نظم المستشفى الإقليمي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالحاجب برنامجًا للتبرع بالدم بتعاون مع مركز تحاقن الدم بمكناس وبشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لقطاع الصحة بإقليم الحاجب ودعم المندوبية الاقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بالحاجب.

سيتم تنفيذ البرنامج على ثلاث مراحل: يوم الأربعاء 9 غشت 2023، ويوم الأربعاء 16 غشت، يوم الأربعاء 23 غشت 2023، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا بمركز أمراض الكلي وتصفية الدم بشارع محمد الخامس باقليم الحاجب.

 

تهدف هذه المبادرة التضامنية إلى توعية المجتمع بالمسؤولية الإنسانية والمساهمة في إنقاذ الأرواح، حيث يحتاج الكثير من المرضى إلى هذه المادة الحيوية، ونظرًا للنقص الحاد في مخزون الدم ومشتقاته. 

 

إضافةً إلى ذلك، ستمنح الفرصة للمواطنات والمواطنين الراغبين في المشاركة في هذا العمل الإنساني فرصة للاستفادة من فحص طبي عام وإجراء تحاليل مخبرية. من خلال هذه المبادرة النبيلة، يُشجع الجميع على المساهمة في إنقاذ حياة الآخرين وتقديم العون للمحتاجين في المجتمع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-08-07 19:38:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك