آخر الأحداث والمستجدات 

زوار مدينتي إفران وآزرو يتفاعلون مع أنشطة مهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير (صور)

زوار مدينتي إفران وآزرو يتفاعلون مع أنشطة مهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير (صور)

تفاعل زوار مدينة إفران مع أنشطة الدورة 24 لمهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير، الذي تنظمه جمعية نادي الشاشة للطفولة والشباب بكل من إفران وآزرو خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 13 غشت الجاري، تحت شعار "التعددية والاختلاف في السينما".

وتميزت فعاليات اليوم الثاني من المهرجان، بعرض الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية، حيث لم تقتصر مشاهدة هذه الأفلام على لجنة التحكيم، بل كانت فرصة للعديد من زوار مدينتي إفران وآزرو للاستمتاع بها، جنبا إلى جنب ألمع نجوم السينما والتلفزيون من الضيوف الشرفيين للمهرجان.

 

هذا وتميزت صبيحة اليوم الثاني من فعاليات الدورة 24 لمهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير، بتنظيم ورشة لكتابة السيناريو، أشرف على تأطيرها السيناريست عبد القادر المنصور، واستفاد منها مجموعة من شباب مدينتي إفران وآزرو المهتمين بمجال السينما والدراما.

 

وحرص منظموا المهرجان على إغناء برنامجه بأنشطة متنوعة تهدف إلى تبادل الخبرات والأفكار وتسليط الضوء على الأعمال والإصدارات الجديدة في مجال السينما.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-08-12 02:00:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك