آخر الأحداث والمستجدات 

بداية العد العكسي للدخول المدرسي.. إقبال كبير على اقتناء الكتب بالمكتبات والنموذج من مكتبة جوهرة العلوم

بداية العد العكسي للدخول المدرسي.. إقبال كبير على اقتناء الكتب بالمكتبات والنموذج من مكتبة جوهرة العلوم

مع قرب موعد الدخول المدرسي، الذي حدد هذه السنة في مؤسسات التعليم العمومي والخاص يوم الإثنين 4 شتنبر 2023، شهدت بعض المكتبات على مستوى مدينة مكناس، إقبالا كبيرا من لدن أولياء أمور التلاميذ، لاقتناء حاجيات أبنائهم من الكتب والمستلزمات الدراسية.

النموذج من مكتبة جوهرة العلوم، المتواجدة على مستوى شارع فريد الأنصاري، بين مدرسة المهندسين "لينصام" والمركز التجاري مرجان ماركت (أسيما سابقا)، والتي شهدت منذ منتصف شهر غشت الجاري، حركية غير عادية توحي بقرب موعد الدخول المدرسي، ونهاية عطلة فصل الصيف.

 

وفي هذا السياق، صرح يوسف زاكيري، المدير العام للشركة المسيرة للمكتبة، أن عملية الاستعداد للموسم الدراسي على مستوى مكتبة جوهرة العلوم، تنطلق مع نهاية الموسم الدراسي، مؤكدا أن عددا من الأسر تفضل اقتناء حاجياتها من الكتب والمستلزمات الدراسية في فصل الصيف، تفاديا للاكتظاظ خلال شهر شتنبر، ذلك لأن انطلاق الدراسة فعليا أصبح مع بداية هذا الشهر.

 

وحسب نفس المتحدث، فالمكتبة توفر سلسلة من العروض لزبنائها بغية تسهيل عملية اقتناء حاجياتهم من الكتب والمستلزمات الدراسية، حيث يكفي تزويد المكتبة باللائحة التي حددتها مؤسسات التعليم الخصوصي، سواء عبر الواتساب أو الاتصال الهاتفي أو زيارة مقر المكتبة، وسيقوم أحد المستخدمين أو المستخدمات بجمع كافة المقتنيات وإرسالها إلى عنوان صاحبها، مضيفا أن عملية التبضع عن بعد عبر الموقع الرسمي متوفرة كذلك، فضلا عن تنوع أساليب الآداء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-08-22 23:52:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك