آخر الأحداث والمستجدات 

على اثر حملة التشهير المسعورة التي استهدفت عامل عمالة مكناس.. مجلس المدينة يصدر بيانا شديد اللجهة

على اثر حملة التشهير المسعورة التي استهدفت عامل عمالة مكناس.. مجلس المدينة يصدر بيانا شديد اللجهة

أصدر مجلس جماعة مكناس، بيانا تضامنيا واستنكاريا شديد اللهجة، تفاعلا مع حملة التشهير المسعورة التي استهدفت شخص عامل عمالة مكناس مؤخرا ومدير ديوانه من طرف موقع مشبوه يصدر من خارج أرض الوطن.

واستغرب المجلس، من خلال نفس البيان الموقع من طرف رئيس الجماعة جواد بحاجي، شأنه شأن الرأي العام المحلي والوطني "إقدام موقع مشبوه على المس وقذف شخصيات عامة مشهود لها بمصداقيتها وتفانيها في العمل وفي التنسيق بين مختلف المتدخلين في التنمية المحلية بعمالة مكناس".

 

وعبر المجلس من خلال نفس البيان، الذي توصل موقع مكناس بريس بنسخة منه، عن "استنكاره الشديد لهذه الممارسات المشينة التي تمس الحياة العامة للسيد العامل وتشكك في مهنيته وكفاءته التي مافتئ يشهد له بها القاصي والداني"، معلنا في نفس السياق "تضامنه المطلق والغير مشروط معه لما قد يترتب عن كل ذلك من ضرر شخصي ومعنوي له ولجهازه الإداري".

 

وأعلن المجلس الجماعي مساندته "على اثر التشهير والقذف الذي يقترفه نفس الموقع المشبوه، ومعه كل المواقع والصفحات الإلكترونية الشبيهة في حق العديد من الشخصيات العامة داخل مكناس وخارجها".

 

وفي ختام البيان، جدد مجلس جماعة مكناس تأكيده "بكافة مكوناته الإدارية والسياسية، دعمه المطلق لكافة الشخصيات العامة،ضد كل الأطراف المشبوهة، التي تتخفى وراء مواقعها"، معلنا في نفس السياق أنه" لن يقف صامتا أمام هذه البلطجة الإعلامية الجديدة التي تعتمد الابتزاز والمساومة، في أفق فضح الدوافع الخفية لهذه الشرذمة وسلك جميع المساطر القانونية المعتمدة لمتابعة الجناة المتورطين في مثل هذه الجرائم الإلكترونية" يضيف البيان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-08-26 00:59:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك