آخر الأحداث والمستجدات 

موظفو المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس يحتجون على مديرها لهذا السبب

موظفو المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس يحتجون على مديرها لهذا السبب

احتج موظفو المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس، على مدير المدرسة، بسبب ما اعتبروه سياسة المماطلة وإغلاق باب الحوار، وخفض قيمة التعويضات السنوية الممنوحة لهم.

جاء هذا في بيان، أصدره المكتب المحلي للنقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس، توصل مكناس بريس بنسخة منه، تضمن استنكار موظفي المؤسسة المنضوين تحت لواء هذه النقابة، على "إغلاق مدير المدرسة لباب الحوار، وسياسة المماطلة التي تنهجها الإدارة من أجل تضييع الوقت وفرض الأمر الواقع، ويشجب المساس بمكتسبات الموظفين وحقوقهم".

 

وحسب نفس البيان، عبر المحتجون عن استنكارهم ل"القرار الانفرادي لمدير المؤسسة المتعق بخفض قيمة التحفيزات السنوية بنسبة كبيرة دون إشراك النقابة ودون الأخذ بعين الاعتبار غلاء المعيشة الذي أثقل كاهل الموظفين كغيرهم من المواطنين".

 

وفي ختام بيان المكتب النقابي، تم التأكيد على استعداد الموظفين بالمؤسسة خوض مختلف "الأشكال النضالية المشروعة للدفاع عن حقوقهم وكرامتهم".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-09-21 22:23:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك