آخر الأحداث والمستجدات 

خطير.. مستشار يفجر فضيحة استفادة موظفين أشباح بجماعة مكناس من ترقيات وتعويضات

خطير.. مستشار يفجر فضيحة استفادة موظفين أشباح بجماعة مكناس من ترقيات وتعويضات

فجر عبد الله مشكور، المستشار الجماعي، عن فريق حزب الاتحاد الدستوري بجماعة مكناس، فضيحة من العيار الثقيل مرتبطة بظاهرة الموظفين الأشباح التي تنخر مجلس المدينة والميزانية العمومية، مؤكدا أن عددهم استفاد من ترقيات وتعويضات، رغم عدم قيامهم بأي مهام داخل الجماعة ومختلف المصالح التابعة لها.

واستغرب مشكور، وهو في نفس الوقت الكاتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل، استمرار تواجد ظاهرة الموظفين الأشباح داخل جماعة مكناس، واستفادتهم على غرار باقي نظرائهم من الموظفين الذين يعملون بدون كلل أو ملل من ترقيات وتعويضات، في غياب أي تحفيز لهذه الفئة الأخيرة.

 

ودعا مشكور رئيس جماعة مكناس إلى تقديم عرض مفصل حول الموارد البشرية التي تتوفر عليها الجماعة، مع توضيح المهام الموكلة إليهم حسب كل قسم أو مصلحة أو مكتب أو باقي المصالح التابعة للجماعة، مع توضيح وضعيتهم ومكان تواجده، ملمحا إلى أن عددا منهم يوجدون خارج أرض الوطن.

 

وفي معرض رده على الفضيحة التي فجرها المستشار الجماعي عبد الله مشكور، حمل رئيس الجماعة مسؤولية التستر على الموظفين الأشباح لرؤساء الأقسام الذين دعاهم إلى موافاته بأي خرق يتم تسجيله في هذا الصدد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-06 22:28:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك