آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل.. مجلس الحكومة يصادق على تعيين رئيس جديد لجامعة مولاي اسماعيل بمكناس

عاجل.. مجلس الحكومة يصادق على تعيين رئيس جديد لجامعة مولاي اسماعيل بمكناس

صادق مجلس الحكومة، المنعقد يومه الخميس، على مقترحات تعيين في مناصب عليا، طبقا للفصل 92 من الدستور، ومن بين هذه المناصب، منصب رئيس جامعة مولاي اسماعيل بمكناس.

وحسب بلاغ للوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، فقد صادق مجلس الحكومة، على تعيين السيد أحمد موشطاشي، رئيسا لجامعة مولاي اسماعيل، خلفا للدكتور حسن سهبي.

 

يذكر أن رئيس جامعة مولاي اسماعيل المنتهية ولايته منذ شهر فبراير من السنة الجارية، قد شغل المنصب لولايتين متتاليتين، تميزت بحسن تدبير هذه المؤسسة العريقة، مع عقد اتفاقيات شراكة مع العديد من المؤسسات العمومية والخاصة، فضلا عن تنظيم مجموعة من اللقاءات والتظاهرات العلمية الدولية والوطنية، بحضور شخصيات وازنة فاعلة على الصعيدين الوطني والدولي.

 

هذا وتميزت ولاية الدكتور حسن سهبي كذلك، سواء الأولى أو الثانية وما تلاهما من فترة إضافية، بافتتاح مجموعة من المؤسسات الجامعية الجديدة كالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمكناس ومعها مؤسسات أخرى في طور التشييد بإقليم الرشيدية على وجه الخصوص، فضلا عن إطلاق مجموعة من المسالك الجامعية الجديدة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-26 17:53:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك