آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : وزارة الفلاحة تكشف رسميا عن اسم مندوب الدورة 16 الملتقى الدولي للفلاحة

عاجل : وزارة الفلاحة تكشف رسميا عن اسم مندوب الدورة 16 الملتقى الدولي للفلاحة

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بشكل رسمي عن هوية المسؤول الذي سيتولى تنظيم النسخة القادمة من الملتقى الدولي للفلاحة، وذلك بعد إعفاء المندوب العام السابق السيد جواد الشامي.

وحسب نص البلاغ، الذي توصل موقع مكناس بريس بنسخة منه، فقد "تم تفويض منصب المندوب العام للملتقى الدولي للفلاحة بالنياية للسيد كمال هيدان، المدير الجهوي للوزارة بجهة فاس فاس مكناس" حسب نص البلاغ، في انتظار إتمام الإجراءات المرتبطة بتعيين مندوب عام جديد لهذا الملتقى، وهو المنصب الذي قدمت بشأنه العديد من الترشيحات، ويروج بقوة اختيار رجل الأعمال المكناسي، الشاب حاتم بن عبد الكريم لتوليه بصفة رسمية.

 

هذا وأثنى بلاغ وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، على حصيلة عمل المندوب السابق السيد جواد شامي، الذي شغل المنصب منذ الدورة الأولى للملتقى الدولي للفلاحة سنة 2006، مؤكدا أن هذا الأخير "ساهم بقوة في تطوير الملتقى، وجعله مرجعا أساسيا في مجال الفلاحة، و واحدا من أهم التظاهرات الدولية في المجال". 

 

في نفس السياق يروج بقوة، بكون سبب إعفاء المندوب العام السابق للملتقى الدولي للفلاحة، يعود إلى اقتراح اسمه لشغل أحد المناصب العليا مستقبلا، باعتباره عضوا في المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة الشريك في التحالف الحكومي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-28 18:39:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك