آخر الأحداث والمستجدات 

وزارة الفلاحة تعلن عن موعد وجديد الدورة 16 للملتقى الدولي للفلاحة لسنة 2024

وزارة الفلاحة تعلن عن موعد وجديد الدورة 16 للملتقى الدولي للفلاحة لسنة 2024

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عن موعد وجديد الدورة 16 للملتقى الدولي للفلاحة، الذي ينظم سنويا بمدينة مكناس، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.

وحسب بلاغ للوزارة تم تحريره باللغة الفرنسية، توصل موقع مكناس بريس بنسخة منه، فالدورة 16 من الملتقى الدولي للفلاحة ستنظم خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 28 أبريل 2024، تحت شعار "المناخ والزراعة: نحو أنظمة إنتاج مستدامة ومتينة".

 

وحسب نفس البلاغ، فقد تم اختيار إسبانيا كضيف شرف لدورة هذه السنة من الملقى الدولي للفلاحة، باعتبارها أحد أهم الدول الفلاحية بمنطقة غرب أوربا، ويأتي اختيار هذا البلد تتويجا لمتانة العلاقات التي تربط البلدين، سيما في المجال الفلاحي.

 

وبعد التنويه بمساره منذ الدورة الأولى للملتقى الدولي للفلاحة، ومساهمته الفعالة في جعل هذا الحدث مرجعا وأحد أهم التظاهرات الفلاحية في العالم، كشفت وزارة الفلاحة أن المندوب العام للمعرض السيد جواد شامي، سيفسح المجال لمندوب جديد للإشراف على دورة هذه السنة، حيث تم في هذا الإطار تعيين المدير الجهوي لوزارة الفلاحة بجهة فاس مكناس، السيد كمال هيدان، لشغل هذا المنصب بالنيابة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-28 20:28:44

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك