آخر الأحداث والمستجدات 

بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء.. عامل عمالة مكناس يشرف على إعطاء انطلاق حملة طبية بالدخيسة

بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء.. عامل عمالة مكناس يشرف على إعطاء انطلاق حملة طبية بالدخيسة

في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء، أشرف عامل عمالة مكناس، صبيحة يومه السبت، على إعطاء انطلاقة حملة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة ساكنة جماعة الدخيسة.

وعرفت المناسبة حضور وفد رسمي ضم في مكوناته مسؤولين عسكريين ومدنيين، ورؤساء المصالح الخارجية، وعددا من المنتخبين وممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية.

 

وتهدف هذه الحملة الطبية المنظمة من طرف عمالة مكناس بشراكة مع جماعة الدخيسة ومندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بمكناس وجمعية الشبكات الصحية من أجل التنمية الصحية بمكناس، إلى تيسير ولوج ساكنة الدخيسة إلى خدمات صحية متخصصة لا يوفرها المركز الصحي المتواجد بالمنطقة.

 

ولهذه الغاية تم تعبئة طاقم من الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية، تتنوع بين أطباء الطب العام والمتخصصين، فضلا عن ممرضين متعددي الاختصاصات وقابلات، بهدف تقديم حزمة من الخدمات الطبية تشمل الاستشارات وأمراض الروماتيزم والقلب والغدد وطب الأطفال والنساء والعيون، فضلا عن تقديم مجموعة من الفحوصات والتحاليل المرتبطة بمرض السكري والقلب والسرطان، وكذا داء فقدان المناعة المكتسبة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-11-04 15:49:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك