آخر الأحداث والمستجدات 

هكذا استقبلت مديرية مكناس الأستاذ الحائز على جائزة أحسن مدرس في العالم لعام 2023

هكذا استقبلت مديرية مكناس الأستاذ الحائز على جائزة أحسن مدرس في العالم لعام 2023

استقبل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بعمالة مكناس، أول أمس الأربعاء، الأستاذ محمد فتاح، الفائز بجائزة أحسن مدرس في العالم لسنة 2023.

ويأتي تخصيص المديرية لهذا الحفل الذي اقتصر على استقبال الأستاذ محمد فتاح، داخل مقر المديرية واحتساء فنجان قهوة، لظفره بلقب أفضل مدرس في العالم، في مسابقة جوائز المعلم العالمية Global Teacher Award 2023، التي نظمتها منظمة AKS EDUCATION AWARDS بمشاركة 130 دولة حول العالم.

 

الأستاذ فتاح الذي يدرس اللغة الإنجليزية بثانوية مولاي إسماعيل بمكناس، أبدع في مشروعه المتميز المتعلق ب"ربط المؤسسات التعليمية من أجل التعاون والقيم الدولية"، الذي يهدف إلى تحسين أداء المتعلمين من خلال إحداث ربط رقمي بين الفصول الدراسية، سواء كانت داخل المغرب أو خارجه.

 

حضر الحفل عدد من رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية، بالإضافة إلى مدير الثانوية التأهيلية مولاي إسماعيل، كما أعرب المدير الإقليمي عن اعتزازه بهذا الإنجاز، معتبرًا إياه مفخرة للمؤسسة التعليمية وللإقليم والوطن بشكل عام.

 

كما دعا المدير الإقليمي الأستاذ فتاح إلى تعميم مشروعه على نطاق واسع، بهدف مشاركة الخبرات وتعزيز الفائدة للأساتذة والمهتمين بمجال التعليم.

 

خلال اللقاء، قدم الأستاذ فتاح نظرة شاملة حول مشاركته في المسابقة العالمية، مبرزًا الجهود المبذولة لتعريف العالم ببلاده ونظام التعليم المعتمد فيها.

 

يذكر أن الأستاذ محمد فتاح، يدرس مادة الإنجليزية بالثانوية التأهيلية مولاي اسماعيل بمكناس، وهو المنسق الدولي في برنامج الربط بين الفصول الدراسية الذي يشرف عليه المركز الثقافي البريطاني بشراكة مع مديرية المناهج بالوزارة، بجائزة أفضل مدرس في العالم لسنة 2023.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-11-10 18:04:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك