آخر الأحداث والمستجدات 

الكوديم يعود إلى سكة الانتصارات وينتزع فوزا ثمينا من قلب مدينة فاس

الكوديم يعود إلى سكة الانتصارات وينتزع فوزا ثمينا من قلب مدينة فاس

استطاع النادي المكناسي انتزاع فوز ثمين على حساب الوداد الرياضي الفاسي، يومه الأحد 12 نونبر بالمركب الرياضي بفاس. المباراة التي انطلقت بحدود الساعة الثالثة بعد الزوال، برسم الجولة العاشرة (10) من الدوري الاحترافي الثاني. فوز النادي المكناسي (0-1) جاء كرد اعتبار على الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق بقلب الدار أمام رجاء بني ملال (3-0) برسم الجولة (9).

طيلة الشوط الأول، امتلك لاعبو الكوديم الكرة بامتياز النسبة والغَلبة، وسيطروا على مجريات اللقاء الكبرى (وسط الميدان)، رغم غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين (حمودي/خلوق/ كونازو). وبمعاودة الحملات الجريئة والحربية من قبل لاعبي الكوديم، تمكن اللاعب (محمد بزار) بحدود الدقيقة (30) تم تسجيل هدف السبق. وبهذه النتيجة (0-1) انتهى الشوط الأول.

 

 فيما كل المشاهد كانت تُبين حضور جمهور الكوديم بفاس وبقوة، وبتنظيم محكم وحضاري، وبدخول سلسل إلى مدرجات المركب الرياضي، وبإشعال روح الحماسة في نفسية اللاعبين، وهذا ما يميز الجمهور المكناسي عموما. فالكوديم بجمهورها، والنتائج تأتي تباعا بالفوز من اللاعب رقم (12).

 

في الشوط الثاني والذي يعتبر شوط المدربين بحق تجديد التقنيات والخطط، فقد تمكن اللاعبون من الحفاظ على النتيجة الإيجابية بفضل توجيهات مركزة من المدرب عبد العزيز الدنيبي. وبعد إضافة الحكم (4د) كوقت بدل الضائع، كانت الصافرة تُعلن انتصار النادي المكناسي على الوداد الرياضي الفاسي بحصة (1-0).

 

ومن خلال النتائج الواردة بالسبق، فالوداد الرياضي الفاسي تجمد مساره باحتلاله الرتبة (14) وبنقاط (9) غير متغيرة، وزادت هزيمته بميدانه في الجولة العاشرة (10) من تفاقم أزمته ومشاكله الداخلية. فيما النادي المكناسي فقد تقدم صوب رتبة المقدمة (الرتبة الرابعة تقريبا) وبرصيد نقاط متقدمة (17 ن).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-11-12 17:36:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك