آخر الأحداث والمستجدات 

قرار جديد من عامل عمالة مكناس يصدم باحجي ورفاقه في مجلس الجماعة بخصوص الميزانية

قرار جديد من عامل عمالة مكناس يصدم باحجي ورفاقه في مجلس الجماعة بخصوص الميزانية

كشف مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أن عامل عمالة مكناس رفض التأشير على ميزانية مجلس جماعة مكناس لسنة 2024، ما يعتبر صدمة لرئيس المجلس جواد باحجي ورفاقه في الأغلبية وباقي المستشارين سيما المفروض عليهم المعارضة.

وحسب نفس المصدر، فقد رفض عامل عمالة مكناس التأشير على الميزانية، لتضمنها مجموعة من العيوب والاختلالات سيما على مستوى تقديرات العجز، والتي اعتبرها ذات المصدر مبالغ فيها للغاية، إضافة إلى عيوب تقنية أخرى مرتبطة بتقديرات المداخيل والنفقات.

 

وبعد هذا الرفض، سيكون باحجي ورفاقه في مجلس الجماعة، مطالبين بإعادة عقد اللجان والدورة، ومعها باقي الاجتماعات السرية والعلنية لإقناع المصوتين من جديد، قصد تمرير مشروع الميزانية قبل نهاية شهر دجنبر القادم.

 

هذا ومن المنتظر أن تنعكس حالة الاحتقان التي يعيشها المكتب المسير للمجلس، بعد تجميد نواب الرئيس من حزب الاستقلال لمهامهم، سلبا على جولات تعديل مشروع الميزانية، لتنضاف إلى حالة التشرذم التي تميز باقي فرق الأغلبية سيما حزب التجمع الوطني للأحرار منذ تشكيل المجلس شهر شتنبر من سنة 2021، وهو الوضع الذي يصعب معه تحديد مستشاري الأغلبية والمعارضة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-11-26 14:27:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك