آخر الأحداث والمستجدات 

نقابة لعمال النظافة تستنكر عدم وفاء رئيس جماعة مكناس بوعوده وتدين ممارسات ملحق جماعي

نقابة لعمال النظافة تستنكر عدم وفاء رئيس جماعة مكناس بوعوده وتدين ممارسات ملحق جماعي

أدانت الفروع النقابية لعمال النظافة مكومار التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، عدم التزام رئيس جماعة مكناس بما اتفق عليه في محضر رسمي، وعدم جوابه على مراسلات النقابة لعقد لقاء معه، منددة كذلك بالممارسات التي ينهجها أحد موظفي الجماعة الملحقين بالشركة.

وحسب بيان للفروع النقابية، توصل مكناس بريس بنسخة منه، تم إصداره عقب اجتماع لها يوم الجمعة 17 نونبر الجاري، فقد تم الوقوف على الوضع الذي تعرفه الشركة بمختلف فروعها على مستوى مناطق حمرية والزيتونة والإسماعيلية، من "هجوم على على الشغيلة من طرف شرذمة من الانتفاعيين والانتهازيين الملحقين من جماعة مكناس لشركة مكومار".

 

وأورد بيان الفروع النقابية، اسم أحد موظفي الجماعة، الملحقين بشركة النظافة، متهمين إياه باستفزاز العمال والتدخل في شؤون التسيير الداخلي للشركة.

 

وسجلت فروع النقابة بشركات الإسماعيلية والزيتونة وحمرية، احتجاجها الشديد عن عدم التزام رئيس جماعة مكناس بما اتفق عليه في محضر رسمي، وعدم جوابه على "مراسلاتنا لطلب لقاء" يضيف بيان الفروع النقابية.

 

هذا ودعت الفروع النقابية رئيس جماعة مكناس ومعه المدير العام لشركة النظافة إلى الاستجابة الفورية لمطالب الشغيلة، مجددة تأكيدها على ضرورة اتخاذ الخطوات المطلوبة من إضرابات و وقفات احتجاجية لتحقيق المطالب وتحصين المكتسبات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-11-28 12:43:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك