آخر الأحداث والمستجدات 

الكوديم يُحَيِّدُ فريق سطاد المغربي من قمة الدوري الاحترافي الثاني

الكوديم يُحَيِّدُ فريق سطاد المغربي من قمة الدوري الاحترافي الثاني

برسم منافسات الجولة (13) من الدوري الاحترافي الثاني استطاع فريق النادي المكناسي لكرة القدم مساء يومه الأحد بالملعب الشرفي بمكناس من الانتصار البين وبجدارة على فريق سطاد المغربي مُتزعم الدوري إلى حدود الدورة (13). مباراة سبق أن تكهنا سابقا أنها لا تقبل القسمة على اثنين، بل الفوز لأهل الدار. فالانتصار كان مستحقا للكوديم، وحققه أشبال المدرب عبد العزيز الدنيني بحصة (2- 0) عن طريق براعة في اللعب والتهديف الثنائي.

في الشوط الأول كانت المعادلة في اللعب متقاربة في امتلاك الكرة، وفي مجموع الهجمات الخطيرة. وغير ما مرة كان لاعبو الكوديم في اقتراب من سبق التسجيل، لولا تسرع اللاعب (كونازو)، وغياب بدائل في قلب هجوم تمويهي بديل. فيما كانت براعة الحارس (رضا بوناكة) كافية في صد كرات كانت جد خطيرة من طرف لاعبي سطاد المغربي.

 

سطاد المغربي كان يمني نفسه الإبقاء على نيل التعادل في الشوط الثاني من قلب مكناس، ولما لا اقتناص غلبة مباغتة، لكن رياح هجوم الكوديم كانت قوية ولم تأت بما يشتهيه الفريق الزائر ومتمنياته، حيث كان هدف لاعب الكوديم (محمد عنان) فنيا وقويا حرك مدرجات الملعب الشرفي بمكناس. وفي الوقت البدل الضائع (4د) كان هدف الخلاص من (صاروخية) من رجل اللاعب (أناس المهراوي) اللاعب البديل الذي دخل في الشوط الثاني طريا ويحمل فنيات وتقنيات متنوعة.

 

وبهذه النتيجة المشرفة، استطاع الكوديم الرقي نحو الصف الأول (24 ن) رفقة فريق الكوكب المراكشي الذي عاد نحو نيل الانتصار بعد تغيير المدرب. فيما فريق سطاد المغربي فبات يحتل الصف الثالث رفقة الدفاع الحسني الجديدي الذي خسر مباراته (هزيمة غير متوقعة وثقيلة) أمام فريق شباب المسيرة (16ن) الصف (9)، هذه الفريق الأخير سيرحل الكوديم لمواجهاتها برسم الجولة (14) .

 

وفي اتصال هاتفي مع رئيس النادي المكناسي السيد خالد تعرابت، عبر من خلاله على فرحته وتهنئته لكل مكونات الفريق الكلية، وللجماهير الداعمة للفريق، ولكل من يمد يده الفضلى للدفع بالكوديم نحو تحقيق النتائج الجيدة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-12-03 23:43:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك