آخر الأحداث والمستجدات 

درك الحاجب يضع حدا لنشاط جانح روع ساكنة بودربالة ومبحوث عنه بموجب 13 مذكرة بحث

درك الحاجب يضع حدا لنشاط جانح روع ساكنة بودربالة ومبحوث عنه بموجب 13 مذكرة بحث

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمركز بودربالة التابع لسرية الحاجب، بحر الأسبوع الماضي، من إيقاف جانح ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه بموجب 13 مذكرة بحث وطنية، من أجل حيازة وترويج المشروبات الكحولية،والسرقة الموصوفة، والضرب والجرح بالسلاح الأبيض وتزوير لوحات ترقيم السيارات، وغيرها من الجرائم التي روعت ساكنة المنطقة برمتها.

وحسب مصادر عليمة، فإن الموقوف كلف عناء عناصر لسرية الدرك بالمنطقة، قبل أن تنجح عناصر درك بودربالة من وضع حد لأنشطته الإجرامية من خلال كمين محكم نصب له على مستوى الطريق الإقليمية رقم 7048 بمركز بودربالة،وذلك بعد جمع معطيات دقيقة حول الجاني وتحركاته.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه مصالح الدرك بمركز بودربالة تحت إشراف النيابة العامة المختصة،قصد تحديد كافة الامتدادات المحتملة لأنشطته الجرمية، قبل تقديمه للعدالة من أجل المنسوب إليه. هذه العملية الأمنية التي وصفت بالناجحة، تندرج في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح الدرك التابعة لسرية الحاجب من آجل مكافحة الجريمة بمختلف أنواعها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/ الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-12-09 18:09:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك