آخر الأحداث والمستجدات 

بعد إعلانهم مواصلة الإضراب.. المدير الإقليمي لوزارة التربية بمكناس يوجه رسالة إلى نساء ورجال التعليم

بعد إعلانهم مواصلة الإضراب.. المدير الإقليمي لوزارة التربية بمكناس يوجه رسالة إلى نساء ورجال التعليم

وجه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمكناس السيد محمد الغوري رسالة ذات قيمة مهنية، ووازع وطني لهذا الوطن الحبيب إلى كل من السيدات الأستاذات الفضليات والسادة الأساتذة الأفاضل. وقد اعتبر فيها المدير الإقليمي أهمية رسالة التنوير لناشئة اليوم وجيل الغد الذي سيحمل مشعل تنمية هذا الوطن الحبيب، وأيضا باعتبار التعليم أولوية وطنية بعد قضية الوحدة الترابية.

يقول المدير الإقليمي بمكناس:"... فحيوية المجتمع مستقاة من حيوية الفصول الدراسية و بفضلكم ترتقي الأمم في سلم المجد. و لا مراء أن تقدم هذه الأمم مقترن بأدواركم الطلائعية في التربية و التعليم..."

وهذا نصها الكامل كما ورد في صفحة المديرية الإقليمية بمكناس على منصة التواصل الاجتماعي: 

إلى السيدات الأستاذات الفضليات والسادة الأساتذة الأفاضل:

أتوجه إليكم في هذه اللحظة باسمي الخاص و باسم جميع تلميذات و تلاميذ ربوع الوطن و أسرهم. ففلذات أكبادنا كلها شوق و ترقب لعودتكم إلى فصولكم الدراسية عرفانا بجميلكم و إدراكا لأهمية رسالتكم المقدسة في تنوير عقولهم و تهذيب نفوسهم باعتبارهم ناشئة اليوم وجيل الغد الذي سيحمل مشعل تنمية هذا الوطن الحبيب و أيضا باعتبار أن التعليم أولوية وطنية بعد قضية الوحدة الترابية. فحيوية المجتمع مستقاة من حيوية الفصول الدراسية و بفضلكم ترتقي الأمم في سلم المجد. و لا مراء أن تقدم هذه الأمم مقترن بأدواركم الطلائعية في التربية و التعليم.

مع كل مشاعر الود و الاحترام.

محمد الغوري المدير الإقليمي بمكناس

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-12-13 13:09:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك