آخر الأحداث والمستجدات 

بتكليف من الحموشي.. ولاية أمن مكناس تحقق حلم طفل بهذه المبادرة

بتكليف من الحموشي.. ولاية أمن مكناس تحقق حلم طفل بهذه المبادرة

ساهمت ولاية أمن مكناس، في تحقيق حلم الطفل إلياس، البالغ من العمر سبع سنوات، من خلال استقباله بمقر الولاية على مستوى شارع محمد السادس، ومنحه الزي الوظيفي للشرطة، وذلك بتكليف من المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للمديرية العامة للأمن الوطني، صورا توثق لحفل الاستقبال الذي خصصته ولاية أمن مكناس على شرف الطفل إلياس، حيث تم اصطحابه في جولة لزيارة مختلف مرافق مقر الولاية مع التقاط صور تذكارية رفقة عدد من الشرطيين والشرطيات وأخرى وهو يركب دراجة نارية سريعة للشرطة، ويرتدي الزي الوظيفي.

 

وأدخلت هذه المبادرة الفرح والسروح على الطفل إلياس، محققة بذلك حلمه ورغبته في ارتداء زي الشرطة والتعرف عن قرب على الشرطيين والشرطيات.

 

وتندرج هذه المبادرة في إطار انفتاح المديرية العامة للأمن الوطني على كافة فعاليات المجتمع المدني، سعيا منها إلى ترسيخ مفهوم الشرطة المواطنة، وكذا تحقيقا لأمنيات الأطفال الصغار وجعلهم يعيشون لحظات واقعية يرتدون فيها أزياء حقيقية للشرطة ويجسدون فيها مهنة شرطي المستقبل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-12-14 19:36:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك