آخر الأحداث والمستجدات 

الكرة الطائرة المكناسية تحقق فوزا ساحقا على فريق اتحاد طنجة

الكرة الطائرة المكناسية تحقق فوزا ساحقا على فريق اتحاد طنجة

رغم الاكراهات المالية التي يُعانيها فريق العاصمة الإسماعيلية للكرة الطائرة، ففي ظل غياب الدعم والمساندة من قبل المؤسسات العمومية والداعمين، يعيش فريق النادي المكناسي للكرة الطائرة الفاقة المالية، والأزمة المستفحلة التي تهدد موسمه الرياضي. ويكابد المكتب المسير إكراهات متعددة لأجل متابعة اللعب، والمشاركة الفعالة في البطولة الوطنية الممتازة بأنفة الرجال والمدينة.

ورغم ذلك فالعزة تبقى في الأيدي المكناسية، فقد حقق فريق المدرب المقتدر إسماعيل موجود انتصارا باهرا على ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة ثلاث (3) جولات لصفر (0).

 

وقد كانت هذه المباراة قمة الجولة الثالثة (3) من بطولة القسم الممتاز بين النادي المكناسي للكرة الطائرة و اتحاد طنجة والتي أُجريت بالقاعة المغطاة المسيرة بمكناس، في أمسية يومه السبت 16 دجنبر 2023. حيث انتهت الجولة الأولى بحصة (25/21) بعد أن كان الفريق الطنجاوي متقدما فيها منذ انطلاقها. أما الجولة الثانية فقد الفارق بينا بين الفريقين، وانتهت بحصة (25-16)، وتقريبا انتهت الجولة الثالثة بحصة (25/17) و أعلنت صافرة الحكم بنهاية المباراة.

 

فإذا كانت المساواة والمناصفة في الدعم من المال العام المؤسساتي واجبا للتنمية الرياضية، ففريق الكرة الطائرة يحتاج إلى دعم استعجالي، وتدخل من أعلى مستوى السلطات الترابية بالمدينة، وهو الذي حقق النتائج الجيدة المزدوجة، في ظل النكوص الذي كان يُخيم على الرياضة المدينة. دعم يعزز حافزية الفريق وجودة الأداء، ويُخرج المكتب من الضائقة المالية نحو التدبير الميداني للعبة، ولما لا تحقيق الازدواجية البطولة والكأس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-12-17 00:06:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك