آخر الأحداث والمستجدات 

فاجعة تهز الحاجب.. مصرع سبعة عمال فلاحيين وإصابة آخرين في حادث انقلاب شاحنة

فاجعة تهز الحاجب.. مصرع سبعة عمال فلاحيين وإصابة آخرين في حادث انقلاب شاحنة

اهتز إقليم الحاجب صبيحة يومه الأربعاء، على وقع حادثة سير خطيرة، خلفت إلى حدود الساعة 7 قتلى وعدد من الجرحى، جلهم عمال فلاحيون مياومون، ينحدرون من مدينة سبع عيون بإقليم الحاجب.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فالحادث وقع على مستوى الطريق الجهوية رقم 707 الرابطة بين الحاجب وإفران، بجماعة إقدار، اثر انقلاب شاحنة كان على متنها عشرات العمال الفلاحيين بمنعرج طرقي خطير.

 

وحسب نفس المصدر، فقد خلف الحادث مصرع سبعة أشخاص في عين المكان وإصابة 15 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة جرى نقلهم إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس.

 

هذا واستنفر الحادث السلطات المحلية وجهازي الدرك الملكي والوقاية المدنية الذين هرعوا إلى عين المكان لمباشرة عملية نقل الجرحى وانتشال جثث الضحايا وهي العملية التي مرت في ظروف يعمها الحزن والأسى بسبب حضور أسر الضحايا إلى موقع الحادث.

 

وانتقل إلى عين المكان أيضا عامل إقليم الحاجب، حرصا منه على تتبع مجريات الأمور وتقديم واجب العزاء لكل من فقد معيله في هذه الفاجعة التي ليست الأولى من نوعها، حيث يتم تسجيل حوادث مماثلة بين الحين والآخر بكل من عمالتي مكناس والحاجب، المعروفتين بنشاطهما الفلاحي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-12-20 10:36:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك