آخر الأحداث والمستجدات 

رسميا : الحكومة تطلق المنصة الرقمية لطلب الاستفادة من الدعم المباشر للسكن

رسميا : الحكومة تطلق المنصة الرقمية لطلب الاستفادة من الدعم المباشر للسكن

أطلقت الحكومة، اليوم الثلاثاء، المنصة الرقمية لطلب الاستفادة من الدعم المباشر للسكن Www.daamsakane.ma، وذلك من أجل تمكين الراغبين من الاستفادة من هذا الدعم.

وانطلق إيداع طلبات الاستفادة عبر هذه المنصة اليوم الثلاثاء، حيث تضمنت المنصة الإلكترونية فيديو توضيحي، كشف عن كيفية التسجيل ووضع الطلب على موقع “دعم سكن“.

 

وكانت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، قد كشفت عن معطيات هامة بشأن المرسوم رقم 2.23.350 الذي يحدد أشكال إعانة الدولة لدعم السكن وكيفيات منحها مقتني مساكن مخصصة للسكن الرئيسي.

 

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، أن هذا المرسوم التنفيذي يأتي في إطار تنزيل التعليمات الملكية السامية، التي أعطيت خلال جلسة العمل التي ترأسها الملك محمد السادس، ويهدف إلى إعطاء مزيد من الوضوح للمواطنين حول تفعيل برنامج الدعم المباشر للسكن، الذي قدمت بين يدي الملك خطوطه العريضة، فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، والذي يأتي في إطار تنزيل إرادة جلالته في تعزيز قدرة المواطنين على الولوج إلى سكن لائق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-01-02 19:45:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك