آخر الأحداث والمستجدات 

عامل عمالة مكناس يحث رئيس الجماعة على الاستغناء عن تنظيف الأزقة بالمياه وملء المسابح مرة واحدة في السنة

عامل عمالة مكناس يحث رئيس الجماعة على الاستغناء عن تنظيف الأزقة بالمياه وملء المسابح مرة واحدة في السنة

نبه عامل عمالة مكناس، رئيس المجلس الجماعي، جواد باحجي، إلى ضرورة تنزيل التوجيهات المتعلقة بوقف مظاهر هدر المياه، من قبيل الاستغناء عن عملية تنظيف شوارع المدينة بهذه المادة الحيوية.

 

وذكر عامل عمالة مكناس، في معرض كلمة له، خلال الاجتماع التنسيقي للجنة الماء، المنعقد هذا الأسبوع، بتعليماته الصادرة في وقت سابق، بخصوص الاستغناء عن مسألة تنظيف الشوراع بالماء، من طرف شركة مكومار، رغم كون دفتر التحملات الذي يربط الجماعة بالشركة، ينص على القيام بهذه العملية بشكل يومي.

 

وانتقد عامل عمالة مكناس في ذات الاجتماع هذه العملية، وما يصاحبها من التقاط صور وفيديوهات توثقها، مؤكدا في معرض حديثه الموجه لرئيس الجماعة جواد باحجي، إلى أن هذه الممارسات المرتبطة بتنظيف الشوارع بالمياه، تم الاستغناء عنها منذ مدة، مشددا على ضرورة تنزيل هذه التوجيهات والحد منها بشكل نهائي.

 

هذا ونبه عامل عمالة مكناس رئيس الجماعة إلى مسألة ملء المسابح العمومية مرة واحدة في السنة، وضمان تزويدها بنظام لإعادة استعمال مياهها، وما يصاحبها من عمليات أخرى كإضافة مادة الكلور.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-01-06 19:27:44

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك