آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور.. تنظيم قافلة لجراحة الغدة الدرقية بمستشفى مولاي إسماعيل بمكناس

بالصور.. تنظيم قافلة لجراحة الغدة الدرقية بمستشفى مولاي إسماعيل بمكناس

نظم مستشفى مولاي إسماعيل بمكناس، مطلع الأسبوع الجاري، قافلة لجراحة الغدة الدرقية، بتأطير من مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بمكناس والمركز الاستشفائي الاقليمي لمكناس، بتنسيق مع عمالة مكناس، وتحت اشراف المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية لجهة فاس مكناس.

 

تنظيم القافلة الجراحية، يأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية الرامية الى تقريب الخدمات الصحية للساكنة وتنفيذا لاستراتيجية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية الهادفة إلى تقليص المواعيد الطبية، حيث انطلقت من يوم الاثنين 08 يناير الجاري، على مدى ثلاثة أيام، على أن تستمر الاستشارات الطبية بعد الجراحة إلى يوم الجمعة 12 يناير 2024.

 

 وتعتبر جراحة الغدة الدرقية من العمليات الحيوية التي تتطلب عناية خاصة وفريق طبي متخصص. وستسهم هذه القافلة في تقديم خدمات طبية عالية الجودة ل 40 مريضا مسجلا بلائحة الانتظار من المرضى الذين يعانون من مشاكل في الغدة الدرقية.

 

وعرفت القافلة توفير فريق صحي متكون من أطباء متخصصين في جراحة الأذن والأنف والحنجرة، طبيب الإنعاش والتخدير، ممرضين وممرضات متعددي الاختصاصات، ممرضين وممرضات الإنعاش والتخدير وتجهيزات طبية حديثة ومتقدمة لضمان إجراء العمليات بشكل آمن وفعال. وقد قدم هؤلاء المتخصصون الرعاية اللازمة للمرضى من خلال فحوصات مبدئية شاملة وتقييم دقيق لحالاتهم الصحية.

 

وفي بلاغ صحفي، عبرت إدارة مستشفى مولاي إسماعيل عن خالص شكرها وامتنانها لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية على دعمها المستمر لهذه المبادرات الإنسانية، وعن تقديرها للجهود الجبارة المبذولة من قبل الفريق الطبي والممرضين والتقنيين والاداريين الذين يعملون بكل اجتهاد وتفاني لتحقيق نجاح هذه القافلة، مؤكدة التزامها المستمر بتقديم الخدمات الصحية الرفيعة المستوى وتحسين جودة الرعاية الطبية المقدمة للمواطنات والمواطنين.

 

وفي ختام البلاغ وعدت إدارة المستشفى بتنظيم المزيد من القوافل الطبية والفعاليات الصحية في المستقبل لتلبية احتياجات المرضى وتعزيز الصحة العامة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-01-10 19:34:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك