آخر الأحداث والمستجدات 

وزارة التجهيز تحذر مستعملي الطرق والطرق السيارة من انخفاض الرؤية أو انعدامها إثر الأحوال الجوية

وزارة التجهيز تحذر مستعملي الطرق والطرق السيارة من انخفاض الرؤية أو انعدامها إثر الأحوال الجوية

دعت وزارة التجهيز والماء مستعملي الطرق والطرق السيارة إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر، نظرا لانخفاض الرؤية أو انعدامها إثر الأحوال الجوية التي يتوقع أن تشهدها المملكة.

 

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن رياحا قوية، مع تطاير الغبار محليا، مرتقبة يوم غد الأربعاء، بعدد من أقاليم المملكة.

 

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه من المتوقع هبوب رياح قوية (من 75 إلى 95 كلم/س)، من منتصف الليل إلى الساعة العاشرة ليلا، بكل من أقاليم الحسيمة وشفشاون وتطوان وشيشاوة.

 

كما ستهم الظاهرة ذاتها أقاليم الفحص-أنجرة، والمضيق-الفنيدق، وجرسيف وبولمان وتازة والحوز وورززات وصفرو وإفران والناضور ووجدة-أنجاد وبركان والدريوش وطنجة-أصيلة، (من 70 إلى 85 كلم/س)، من السادسة صباحا إلى السادسة مساء.

 

كما تتوقع المديرية زخات مطرية قوية محليا رعدية (من 25 إلى 50 ملم)، ابتداء من اليوم الخميس على الساعة السادسة مساء إلى غاية الساعة السادسة من صباح يوم غد الجمعة، بعمالات وأقاليم العرائش وطنجة-أصيلة ووزان وتطوان وسيدي قاسم والقنيطرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-01-16 21:57:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك