آخر الأحداث والمستجدات 

بعد انتقاده للوضع في المدينة.. رئيس جماعة مكناس يستقبل الخمسي لهذا الغرض

بعد انتقاده للوضع في المدينة.. رئيس جماعة مكناس يستقبل الخمسي لهذا الغرض

بعد انتقاده للوضع بمدينة مكناس أثناء استضافته في برنامج قهيوة ولا أتاي، الذي يقدمه الإعلامي عتيق بنشيكر، استقبل يوم أمس الثلاثاء، رئيس جماعة مكناس، الدكتور محمد الخمسي، بمقر الجماعة.

 

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فيأتي استقبال رئيس المجلس، جواد بحاجي، للدكتور محمد الخمسي، بهدف الانفتاح على الكفاءات المحلية والوطنية وخلق نقاش مثمر وبناء والخروج بتوصيات من شأنها الرقي بوضع المدينة وتحسين جاذبيتها الاقتصادية والسياحية.

 

في نفس السياق أكد نفس المصدر، أن استقبال رئيس الجماعة، للخبير والباحث محمد الخمسي، كان فرصة للتداول في مجموعة من الأمور التي تهم مدينة مكناس، والعمل على بلورتها كغيرها من التصورات والاقتراحات التي تساهم بها الكفاءات التي ينفتح عليها المجلس، سواء الداخلية المتواجد في تركيبته من الأعضاء والموظفين أو الخارجية من الشركاء وكافة الغيورين على المدينة.

 

يذكر أن الدكتور محمد الخمسي، سبق أن انتقد الوضع الذي تعيشه مدينة مكناس خلال العقود الأخيرة، مؤكدا أن الاستعمار ترك مدينة متكاملة المعالم، قبل أن تتحول إلى قرية، مستعرضا مجموعة من نقاط القوة التي تميز العاصمة الإسماعيلية والتي يجب استثمارها من أجل تحقيق تنمية ونهضة حقيقية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-01-17 21:59:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك