آخر الأحداث والمستجدات 

بعد مكناس.. اختيار هذه المدينة بجهة فاس مكناس ضمن أفضل 8 وجهات سياحية لسنة 2024

بعد مكناس.. اختيار هذه المدينة بجهة فاس مكناس ضمن أفضل 8 وجهات سياحية لسنة 2024

بعد اختيار مدينة مكناس كوجهة سياحية يوصى بزيارتها من طرف قناة سي إن إن الأمريكية، جرى مؤخرا اختيار مدينة أخرى بجهة فاس مكناس، وهي فاس ضمن  أفضل 8 وجهات سياحية للسفر خلال  العام 2024، والتي أوصى بها خبراء السفر في “Trafalgar” و”Insight Vacations” و”Costsaver”.

 

وتمكنت العاصمة العملية للمغرب “فاس” من أن تجحز لها مكانا ضمن قائمة أفضل 8 أماكن تستدعي الزيارة والاستكشاف خلال عام 2024، وذلك بفضل مكانتها الروحية والثقافية، إضافة إلى اللوحة الغنية والجميلة التي تقدمها عن المغرب، بفضل نسيجها الغني من العجائب المعمارية والحرف التجارية التقليدية من زخرفة الخشب والحرف الجلدية والحدادة اليدوية وغيرها.

 

إضافة إلى ذلك، تعد مدينة فاس موطنا لأعرق وأكبر مدينة قديمة في شمال إفريقيا، كما أن المدينة العتيقة لفاس مصنفة منذ سنوات عديدة  كتراث عالمي من قبل اليونسكو .

 

جدير بالذكر، أن لائحة الوجهات ال 8 الموصى بزيارتها خلال هذا العام الجديد، قد ضمت إضافة إلى مدينة فاس المغربية، كلا من جزيرة صقلية الإيطالية، ترومسو النرويجية، كراكوف البواندية، سانتياغو دي كومبوستيلا الإسبانية،  بيرغن النرويجية، كوسكو البيروفية،  ومدينة مونترو السويسرية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-01-18 22:16:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك