آخر الأحداث والمستجدات 

مع قرب موعد إعادة فتح ساحة لهديم.. لقاء لتدارس دفتر تحملات خاص بالمحلات التجارية المطلة على الساحة

مع قرب موعد إعادة فتح ساحة لهديم.. لقاء لتدارس دفتر تحملات خاص بالمحلات التجارية المطلة على الساحة

عقد رئيس جماعة مكناس، جواد بحاجي، بحر الأسبوع الجاري، لقاء مع أرباب المحلات التجارية المطلة على ساحة لهديم، قصد تدارس دفتر التحملات الخاص بهذه المحلات، والسومة الكرائية التي حددتها اللجنة المختصة.

 

اللقاء عرف حضور نائب رئيس جماعة مكناس، محمد بوكيلي، المفوض له في القسم التقني، وعدد من أرباب المحلات التجارية المطلة على ساحة لهديم، التي انتهت أشغال تأهيلها مؤخرا، وباتت جاهزة لإعادة فتحها أمام المواطنين وزوار المدينة.

 

وحسب مصدر لموقع مكناس بريس، فقد خصص اللقاء لتدارس دفتر التحملات، الذي وضعته اللجنة المختصة، بخصوص المحلات التجارية المطلة على الساحة.

 

كما تم خلال نفس اللقاء تدارس السومة الكرائية الشهرية الخاصة بهذه المحلات التجارية، والتي تم تحديدها في مبلغ 1500 درهم شهريا.

 

هذا واتفق ممثلوا أرباب المحلات التجارية ورئيس المجلس ونائبه، على برمجة لقاءات مستقبلية لمعالجة كافة الإشكالات وانتظارات المعنيين، مع العمل على تثمين المكتسبات التي جاء بها مشروع تأهيل المدينة العتيقة والمآثر التاريخية، والمساهمة في إعادة توهج ساحة لهديم باعتبارها أهم قبلة لساكنة وزوار المدينة المغاربة والأجانب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-01-20 17:10:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك