آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال صيدلانية على خلفية قضية ترويج مخدرات ومؤثرات عقلية وهذا ما تم حجزه في عملية التفتيش

اعتقال صيدلانية على خلفية قضية ترويج مخدرات ومؤثرات عقلية وهذا ما تم حجزه في عملية التفتيش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سلا بتنسيق مع نظيرتها بطنجة، اليوم الثلاثاء، من توقيف صيدلانية تبلغ من العمر 45 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطها بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصدر أمني، فقد أوقفت الشرطة القضائية بمدينة سلا بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم السبت المنصرم، شخصين في حالة تلبس بتهريب وترويج 1740 قرص طبي مخدر، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية إلى توقيف الصيدلانية المشتبه في تورطها في تزويدهما بهذه الشحنة من الأقراص المهلوسة.

 

وحسب نفس المصدر، فقد مكنت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز سجل وفواتير ووصفات طبية مشكوك فيها، ومبلغ مالي قدره 30 مليون سنتيم، يشتبه في كونه من عائدات ترويج المؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية.

 

هذا وتم إخضاع المشتبه فيها للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد مستوى وحجم تورطها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بلاغ
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-01-23 19:25:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك