آخر الأحداث والمستجدات 

الكاف يوقف الركراكي لأربع مباريات وغرامة مالية ثقيلة

الكاف يوقف الركراكي لأربع مباريات وغرامة مالية ثقيلة

أفادت تقارير إعلامية أن لجنة الانضباط بالكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، ستوقف مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي لأربع مباريات، كما سيتم تغريمه غرامة مالية ثقيلة.

وأوضحت تقارير رسمية أن التوقيف جاء بعد الأحداث التي أعقبت مباراة المنتخب المغربي بنظيره الكونغولي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، ضمن نهائيات كأس أمم أفريقيا - كوت ديفوار 2023.

 

في المقابل أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه على "إثر القرار المجحف الذي اتخذته اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، في حق مدرب المنتخب الوطني السيد وليد الركراكي، على خلفية الاحداث التي شهدتها نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم الجولة الثانية من منافسات كاس افريقيا لكرة القدم بالكوت ديفوار، المثمتل في ايقافه اربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف القرار، الذي ترى فيه مجانبا للصواب، خاصة وان الوقائع اظهرت ان السيد وليد الركراكي لم يصدر منه اي تصرف يخل بالروح الرياضية".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عمر اسماعيلي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-01-24 19:15:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك