آخر الأحداث والمستجدات 

بعد انسحاب المقاولة الأولى..مقاولة من ورزازات تشرف على أشغال إنارة شارع فريد الأنصاري

بعد انسحاب المقاولة الأولى..مقاولة من ورزازات تشرف على أشغال إنارة شارع فريد الأنصاري

بعد انسحاب المقاولة الأولى من مشروع تجديد شبكة الإنارة العمومية بشارع فريد الأنصاري بمكناس، أفرزت عملية فتح الأظرفة الخاصة بهذه الصفقة مطلع الأسبوع الجاري عن اختيار مقاولة من مدينة ورزازات.

 

وحسب مصدر لموقع مكناس بريس، فقد عادت صفقة تجديد شبكة الإنارة العمومية لشارع فريد الأنصاري، لشركة الكهرباء لورزازات، لتقديمها أحسن عرض، كما أكد ذات المصدر أنها شركة رائدة في مجال تخصصها وأشرفت على مجموعة من المشاريع الكبرى وطنيا.

 

يذكر أن المقاولة التي فازت بالصفقة في نسختها الأولى، سبق أن أشرفت خلال المجالس السابقة على عدة مشاريع بمدينة مكناس سيما أشغال تجديد شبكة الإنارة العمومية لكبريات شوارع المدينة من قبيل بئر انزران والجيش الملكي ومحمد الخامس وعلال بن عبد الله... قبل أن تواجه مشاكل مادية دفتعها الى التراجع عن الوفاء بالتزاماتها على مستوى ورش تأهيل فريد الأنصاري، وبالتالي انسحابها، الأمر الذي كانت له تداعيات سلبية على وتيرة الأشغال ومن المنتظر أن يؤجل موعد تسليمها المحدد في ثمانية أشهر إلى سنة على أبعد تقدير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-02-16 13:11:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك