آخر الأحداث والمستجدات 

بلاغ تنظيمي لرئيس جمعية النادي المكناسي لكرة القدم يمنع الولوج لأرضية الملعب بعد انتهاء المباراة

بلاغ تنظيمي لرئيس جمعية النادي المكناسي لكرة القدم يمنع الولوج لأرضية الملعب بعد انتهاء المباراة

في المباراة الثانية برسم جولات الإياب الدورة (17)،  والتي ستجرى كذلك بالملعب الشرفي بمكناس يوم السبت 17 فبراير 2024، على الساعة الثالثة (س3.00) بعد الزوال ، يستقبل فريق النادي المكناسي فريق الاتفاق الرياضي المراكشي. مباراة ذات أهمية بالنسبة للفريقين، على اختلاف الطموح والمرامي والأبعاد. فالكوديم الذي يحتل الرتبة الأولى برصيد نقاط (33)، يرغب في تعزيز مركز الصدارة، ولما لا الهروب عن كوكبة المطاردة (الدفاع الحسني الجديدي 29ن/ الكوكب المراكشي/ 29ن)، فيما الاتفاق الرياضي المراكشي فهو يعيش جروح النتائج السلبية، وفي الجولة (16) انهزم بعقر داره بحصة ثقيلة (3-0) أمام فريق شباب المسيرة، ويحتل الفريق بهذه النتيجة الرتبة (13) برصيد نقاط (15).

 

المباراة ليست بالسهلة، فالاتفاق الرياضي المراكشي يبحث عن الخروج من المنطقة المكهربة، ويريد تحصيل نقلة إيجابية من مدينة مكناس ولو بالتعادل، خاصة أمام الفريق الذي يقود البطولة. فيما النادي المكناسي فطموح يزيد اتساعا، ويلعب المباراة برؤية البراغماتية التي تدبر مباراة بعد مباراة وفق تحصيل النتائج الايجابية بالعملية.

 

وحسب التكهنات السبقية التي نُجْريها، فالعينة الضابطة التي شاركت فيها إليكترونيا (186 عنصر)، تعطي للكوديم الفوز بنسبة ( 86%)، فيما التعادل بين الفريقين فنسبته وصلت بحدود ( 08%)،  أما خطف انتصار من قلب مكناس لصالح الاتفاق الرياضي المراكشي فنسبته تقل لا تتعدى ( 06%). هذه التخمينات ليست حتمية التحقق، فقد تم تفضيل نيل الكوديم متابعة الصدارة، وربح المباراة بنتيجة ثقيلة (4-0).

 

وفي أخبار قريبة من النادي فالرئيس خالد تعرابت، يعتبر المباراة صعبة داخل الملعب، على عدة اعتبارات منها أن الفريق الاتفاق الرياضي المراكشي يريد الهروب من منطقة الخطر، والكفارة عن الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام شباب المسيرة. فيما تقول الأخبار أن الرئيس دعا جميع مكونات الفريق التركيز على المباراة وعدم الاستهانة بالخصم، وتم كذلك التركيز على الاستعداد النفسي والمعنوي لهذه المباراة باعتبارها البوابة الأولى لرؤية حلم الصعود.

 

وفي نشرة المكتب الداخلية فقد تقرر كما ورد فيه:" تلافيا لما قد يطال النادي المكناسي من عقوبات تأديبية، وحفاظا على سلامة اللاعبين والجمهور، يخبر رئيس جمعية النادي المكناسي لكرة القدم جميع المتدخلين أنه تقرر منع الولوج لأرضية الملعب بعد نهاية المباراة إلا للاعبين والمصورين المعتمدين، على أن تعقد ندوة صحفية بالقاعة المخصصة لذلك بعد  اللقاء".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : متابعة محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-02-17 15:00:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك