آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور.. وكالة بريد كاش تفتح فرعا لها بويسلان لتقريب خدمات نارسا والضمان الاجتماعي وتحويل الأموال

بالصور.. وكالة بريد كاش تفتح فرعا لها بويسلان لتقريب خدمات نارسا والضمان الاجتماعي وتحويل الأموال

جرى يوم الإثنين، افتتاح فرع جديد لسلسة بريد كاش، على مستوى جماعة ويسلان، وبالضبط بالقرب من مسجد الفردوس وإعدادية الياسمين برياض ويسلان، وهو ما يساهم في تقريب خدمات تغيير البطاقة الرمادية ومختلف خدمات نارسا والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ،وتحويل الأموال لساكنة المنطقة، التي كانت تتحمل عناء التنقل لوكالات وسط جماعة مكناس.

 

وتتوفر وكالة بريد كاش ويسلان، على باقة متنوعة من الخدمات كالخدمات البريدية وتحويل الأموال وطنيا ودوليا، ومختلف خدمات نارسا NARSA، وخدمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS، والدعم الاجتماعي AMO، ومعها خدمات أداء الضريبة على السيارات، وأداء الرسوم المحلية والغرامات والمخالفات واستخلاص جميع أنواع المعاشات الخاصة والرسمية....

 

ولتوفير خدمات ذات جودة لزبائنها، تتوفر الوكالة على تجهيزات وتقنيات مكتبية تغطي كافة الطلب، فضلا عن مكتبين لاستقبال الزبناء ومعالجة ملفاتهم بشكل سلس وسريع، دون تحمل عناء الانتظار طويلا.

 

وإلى جانب فضائها العصري المتضمن لكافة التجهيزات الضرورية، تتواجد وكالة بريد كاش ويسلان، في موقع استراتيجي، قبالة مسجد الفردوس، بحي رياض ويسلان، بالقرب من إعدادية الياسمين.

للمزيد من المعلومات حول وكالة بريد كاش ويسلان، يرجى زيارة مقرها بهذا العنوان   :

رياض وسلان  1  مقابل مسجد الفردوس  العمارات

 

أو الإتصال بالأرقام التالية :

0665931164/ 0674921444

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-03-01 19:25:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك