آخر الأحداث والمستجدات 

درك إفران يضع حدا لنشاط عصابة سرقة المنازل نصف أفرادها نساء.. والمفاجأة قيمة المحجوزات

درك إفران يضع حدا لنشاط عصابة سرقة المنازل نصف أفرادها نساء.. والمفاجأة قيمة المحجوزات

تمكنت عناصر سرية الدرك الملكي بإفران، مؤخرا، من اعتقال أفراد عصابة إجرامية، متخصصة في سرقة المنازل، وذلك بمناطق مختلفة من مدن المملكة.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد جرى اعتقال أفراد العصابة والبالغ عددهم ستة أشخاص، نصفهم من النساء، وذلك بتعد تنفيذهم لإحدى عمليات السرقة على مستوى النفوذ الترابي لسرية الدرك الملكي لإفران، من داخل إحدى الفيلات السكنية، حيث قاموا بالإستيلاء على مبالغ مهمة تبلغ حوالي 50 مليون سنتيم، فضلا عن مجهورات وحلي تقدر قيمتها بحوالي 40 مليون سنتيم.

 

وحسب نفس المصدر، فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بإفران، من اعتقال أفراد العصابة بشكل متسلسل بعدة أقاليم على صعيد المملكة، من بينها إقليم برشيد وآخرين بإيموزار، فيما لازال البحث جاريا عن مشتبه فيه واحد.

 

وجاء اعتقال الموقوفين من طرف رجال الدرك لإفران، تحت إشراف مباشر لقائد السرية ونائبه، وذلك في وقت قياسي بتعاون مع عدد من سريات الدرك، وذلك من خلال كمين محكم أسقطهم الواحد تلو الآخر، وكشفت التحريات التي أجريت في القضية عن تورط الموقوفين في عدة سرقات سابقة على مستوى منطقة إيموزار كندر بإقليم صفرو.

 

هذا وتم تقديم المشتبه فيهم، بعد استرجاع المسروق، على أنظار النيابة العامة المختصة، في انتظار الشروع في محاكمتهم بالمنسوب إليهم من تهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-02-22 21:41:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك