آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس.. إقحام وتطاول على المؤسسة الأمنية في نزاعات اليوتوب المفتعلة لجذب المشاهدات ومطالب بمحاسبة المتورطين

مكناس.. إقحام وتطاول على المؤسسة الأمنية في نزاعات اليوتوب المفتعلة لجذب المشاهدات ومطالب بمحاسبة المتورطين

عرفت مدينة مكناس خلال الآونة الأخيرة، العديد من الممارسات الغير المقبولة، من طرف ممتهني جذب المشاهدات عبر منصة اليوتوب لتحقيق مداخيل وعائدات من الأدسنس، حيث بلغت هذه الممارسات حد التطاول على المؤسسة الأمنية وترويج مغالطات لا أساس لها من الصحة.

 

وعاين الموقع خلال الأسابيع الأخيرة، ارتفاع وتيرة بث فيديوهات بعناوين مثيرة تهدف إلى جذب المشاهد ولفت انتباهه، من خلال إقحام المؤسسة الأمنية والفرق التابعة لها، خاصة بولاية أمن مكناس، في نزاعات شخصية بين ممتهني "اليوتوب" و"روتيني اليومي"، الأمر الذي استنكره العديد من المواطنين، داعين إلى وضع حد لهذه الممارسات والضرب من حديد على كل من سولت له نفسه المساس بسمعة المصالح الأمنية وكفاءتها في معالجة مختلف القضايا.

 

من جهة أخرى أكد مصدر لموقع مكناس بريس، أن بعض مشاهير اليوتوب وممتهني جذب المشاهدات لتحقيق أكبر عائدات، ومن خلال إقحامهم وتطاولهم على المؤسسة الأمنية في شخص ولاية أمن مكناس والفرق التابعة لها، يمنون النفس بإخضاع هذه المصالح والحصول على معاملة خاصة خلال التحقيق معهم في بعض القضايا الرائجة أمام القضاء.

 

وحسب نفس المصدر، فقد بلغت درجة التطاول على المؤسسة الأمنية مؤخرا، حد ترويج مغالطات لا أساس لها من الصحة، وربطها بوقائع سبق أن كانت موضوع بلاغات رسمية للمديرية العامة للأمن الوطني، وادعاء إعفاء مسؤولين من مهامهم، وهو أمر عار من الصحة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-02-29 21:32:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك