آخر الأحداث والمستجدات 

نزاع حول سيارة الخدمة والسفريات يتسبب في حالة احتقان داخل غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس

نزاع حول سيارة الخدمة والسفريات يتسبب في حالة احتقان داخل غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس

تعيش غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، مؤخرا، على إيقاع حالة احتقان، بلغت حد إطلاق دعوات لمقاطعة أشغال دورة شهر مارس، المزمع عقدها يوم الخميس القادم.

 

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد تعالت الأصوات الداعية الى مقاطعة أشغال دورة غرفة التجارة والصناعة والخدمات، سيما من طرف بعض الأعضاء الذين وجدوا أنفسهم خارج دائرة المستفيدين من بعض الامتيازات كالسفريات وسيارات الخدمة.

 

وحسب نفس المصدر، فالأمر ليس وليد اليوم في ظل الرئيس الجديد للغرفة، بل يعتبر بمثابة سحابة تسبق كل دورة من دورات هذه المؤسسة المنتخبة، التي يفترض أنها تمثل المهنيين في قطاعات التجارة والصناعة والخدمات، وتترافع من أجل مصالحهم وتساهم في تكوينهم وخلق شراكات تساهم في جلب الاستثمار وتحسين مناخه على صعيد مختلف أقاليم الجهة.

 

هذا وانتقد الأعضاء المعارضون لرئيس الغرفة الجديد حمزة بن عبد الله، منهجية تسييره وكذا الطريقة المعتمدة في اختيار الأعضاء لتمثيل الغرفة في السفريات المدفوعة التكاليف إلى الخارج، مؤكدين أنها لا تخضع لأي أساس منطقي أو توزيع ترابي عادل بين ممثلي الأقاليم المشكلة للغرفة، ما أجج غضب عدد كبير منهم، والتعبير عن نيتهم مقاطعة أشغال دورة شهر مارس، كشكل احتجاجي للضغط على رئيس ومكتب الغرفة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-03-05 22:00:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك